أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

نائب الرئيس يرفض التعليق على تحول آرثر جورج للهلال
التدريبات النصراوية تدخل مرحلة الجدية والحسم على الغائبين يبدأ اليوم
* * كتب/ عبدالسلام السبعان:
رفض نائب رئيس نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أن يعطي انتقال المدرب البرتغالي «جورج آرثر» إلى الفريق الهلالي المنافس التقليدي لفريق النصر أي أهمية. حيث قال سموه بأن انتقال آرثر للهلال من عدمه لايعني لنا شيئا ان حدث ذلك فعلاً فآرثر ليس اكبر همنا في النصر ابداً.
وحول اللاعبين الاجانب أكد سموه )للجزيرة( بأن هناك اسما في الملف النصراوي ستتم دراسته.
وعلى صعيد اللاعبين انتهت ادارة النصر من توزيع خطابات لجميع اللاعبين المبتعدين عن الفريق الموسم الماضي تطالبهم فيها بالعودة أمثال الغشيان والموسى والفردوس وثامر البحيري.
ومن ناحية أخرى تؤكد مصادر الجزيرة بأن شخصية نصراوية مرموقة تكفلت بدفع مقدم العقد للاعب الصلب محسن الحارثي الذي استلم مايقارب )800( الف ريال مقابل توقيعه للمواسم الاربعة القادمة وينتظر ان يجدد النصر عقود عدد من اللاعبين التي شارفت على النهاية أمثال )ماجد الدوسري( الذي ينتهي عقده في شهر شعبان القادم، )ابراهيم الشويع( في نفس الشهر، و)فؤاد انور(، و)المهلل( في اواخر شعبان ايضا.
ومع انطلاق التمارين اليوم السبت بقيادة المطلق المدرب الوطني سيتم الخصم على اللاعبين الغائبين. ويأتي ابرز اللاعبين الغائبين النجم الدولي السابق فؤاد انور لظروفه العائلية. وشهد الفريق النصراوي يوم الاربعاء الماضي وصول الطاقم الطبي الجزائري المتكون من الدكتور أعمر ابوبكر واخصائي العلاج نبيل مقرني إضافة الى مدرب الحراس. وهو نفس طاقم الموسم الماضي والذي تعاقد معه الفريق عن طريق اللاعب موسى صائب وأمين عام النادي الذي كان موجوداً في باريس آنذاك خالد الميمان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved