أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

عرضان خلجاوي ونهضاوي للدبيخي
الاتفاق يعسكر في الباحة ويعلن منسقيه
* الدمام سامي اليوسف:
مازال لاعب وسط الاتفاق لكرة القدم حمد الدبيخي يدرس بجدية عرضين نهضاوي وخلجاوي وصلا إليه بمزايا مادية مغرية للموافقة على احدهما بعد استلامه لخطاب تنسيفه رسمياً من نادي الاتفاق وان كان العرض النهضاوي اكثر جدية من نظيره الخلجاوي.
فيما فرغت الادارة الاتفاقية من وضع قائمة اللاعبين المعروضين على قائمة الانتقال للمحترفين والمنسقين للهواة رغم تدخلات مدرب الفريق فيصل البدين للتفاوض بشأن اقناع الدبيخي للعودة الى التدريبات التي انطلقت ودون حضوره.
ويتصدر قائمة اللاعبين غير المرغوب فيهم اتفاقياً سواء من المحترفين أو الهواة اللاعبون الاربعة الكبار حمد الدبيخي وفؤاد المقهوي وسمير هلال وعمر باخشوين «سيعمل مساعداً للمدرب» إلى جانب المدافع عدنان السبيعي ونواف السعدون وبدر المجحد وعبدالعزيز المحيني وحسن سيف.. والاخيران غير مرغوب فيهما من لدن الجهازين الاداري والفني.. فالمحيني طالما هاجم المدرب البدين صحافياً وانتقد طريقته في التعامل معه.. وسيف تفاقمت مشكلته مع الجهاز الاداري للفريق..
على صعيد آخر .. تقرر أن يتجه الاتفاقيون لمعسكرهم التحضيري لبطولات الموسم الثلاث المقبلة الى مدينة الباحة خلال الفترة من 29 ربيع الآخر والى 18 جمادي الاولى المقبلين عوضاً عن مدينة الطائف.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved