أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

في اجتماع اللجنة العليا المنظمة لبطولة الصداقة برئاسة محمد العبدالله
اعتماد الفرق المشاركة والجدول النهائي للبطولة
الاطلاع على برنامج ندوة مديري الفرق الرياضية
* عقدت اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية الخامسة لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل المقرر اقامتها خلال الفترة من 24/5 إلى 7/6/1422ه على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة بأبها.. اجتماعاً الليلة قبل الماضية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة وذلك بمكتب سموه في جدة.
وقد ألقى سمو رئيس اللجنة العليا للدورة كلمة في بداية الاجتماع رحب فيها بالفرق المشاركة في هذه الدورة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية معرباً عن اعتزازه وتقديره لمشاركة منتخب فلسطين العزيزة في هذه الدورة.
كما نوه سموه بتواصل الدعم والاهتمام لهذه الدورة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب لهذه الدورة حتى تمكنت من أخذ مكانتها عالمياً كواحدة من المسابقات الدولية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي والعربي لكرة القدم.
وأعرب سموه في ختام كلمته عن تمنياته الصادقة باستمرار التفوق والنجاح لمنافسات هذه الدورة التي جاءت تقديراً ووفاءً لرمز من رموز الرياضة وهو صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز الذي قدم الكثير من الدعم والاهتمام لمختلف الأنشطة الرياضية.
وأوضح عضو اللجنة العليا مدير الدورة أحمد عيد الحربي انه تم خلال الاجتماع اعتماد الفرق والمنتخبات التي أعلنت مشاركتها الرسمية في هذه البطولة وكذلك اعتماد الجدول النهائي لتوزيع مباريات الدورة والحكام المرشحين من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لإدارة مباريات الدورة كما تم توزيع ملاعب التدريب الخاصة بالفرق والمنتخبات المشاركة.
كما أوضح مدير الدورة بأنه تم الاطلاع على برنامج ندوة مديري الفرق الرياضية التي ستعقد على هامش البطولة بمشاركة أربعة وأربعين مدير فريق ومساعد مدير يمثلون أندية الدرجة الأولى والممتازة يحاضر فيها محاضرون مختصين في هذا المجال.
كما تمت مناقشة التقرير المقدم من عضو اللجنة العليا رئيس اللجنة الإعلامية خالد بن فهد الحسين حول الترشيحات الخاصة لجائزة أفضل قلم رياضي في الصحافة السعودية والأسماء المرشحة تمهيداً للإعلان عنها قبيل انطلاق الدورة والتي تأتي دعماً من اللجنة العليا وتقديراً منها لدور الإعلام الرياضي في إبراز الأنشطة الرياضية في المملكة. أيضاً تمت مناقشة الخطوات التي اتخذت حول التغطية الإعلامية لمباريات وبرامج هذه الدورة والخدمات الإعلامية التي ستقدم للإعلاميين المشاركين في الدورة بالتنسيق مع وزارة الإعلام.
الجدير بالذكر ان المنتخبات والفرق المشاركة في الدورة قد قسمت إلى مجموعتين: المجموعة الأولى تضم الأهلي السعودي وفريق عسير السعودي ومنتخب فلسطين والوحدة الإماراتي واتلتيكو البرازيلي.
المجموعة الثانية وتضم المنتخب السعودي للشباب والوحدة السعودي والرجاء البيضاوي والجيش السوري وداليان الصيني.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved