أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

منتخبنا يشارك ب «16» لاعباً
انطلاقة بطولة العالم الثانية لألعاب القوى للناشئين بالمجر
* ديبرسن: الموفد الإعلامي عبدالرحمن القرني:
بمشاركة 166 دولة يمثلها 1330 لاعباً ولاعبة انطلقت مساء الأربعاء الماضي بطولة العالم الثانية لألعاب القوى للناشئين التي تستضيفها مدينة ديبرسن المجرية وقد بدأت مراسم الافتتاح الساعة الخامسة عصراً بتوقيت المجر )السادسة بتوقيت السعودية( بدخول الفرق المشاركة بلاعبين اثنين فقط لكل منتخب للاستعراض امام الجماهير الغفيرة التي حضرت حفل الافتتاح في حين ستبدأ المنافسات للمنتخبات المشاركة اعتباراً من يوم الخميس حيث ستنطلق المنافسات الساعة العاشرة بتوقيت المجر )11 بتوقيت السعودية( وتنتهي الساعة الثامنة بتوقيت المجر 9 بتوقيت السعودية(.
وسيبدأ منتخبنا الوطني لالعاب القوى للناشئين المنافسات بستة عشر لاعبا يمثلون السرعات والقفز والمسافات الطويلة ورمي الجلة والقرص حيث وصل اللاعبون مدينة ديبرسن يوم الثلاثاء الماضي بعد فترتي اعداد استمرت لفترة طويلة في مدينتي الطائف وابها.. وقد عقدت اللجنة الفنية للبطولة اجتماعها ظهر الاربعاء بحضور اعضاء الوفود المشاركة الذين غصت بهم صالة ملعب ديبرسن، وقد مثل منتخبنا في هذا الاجتماع الاستاذ سعود الحماد اداري المنتخب والمدربان سعدون نصير ومسعود بوحوش حيث اقرت اللجنة مشاركة جميع لاعبي منتخبنا الوطني بعد اكتمال الشروط القانونية للجنة المنظمة التي تبلغ )14 لاعبا( يمثلون العابا مختلفة.
وقد اكتظ الاستاد الرياضي التي ستقام عليه المنافسات بالجماهير المجرية التي حضرت منذ ساعات مبكرة لحضور مراسم الافتتاح، كما تم إسكان الوفود المشاركة في عدة فنادق نظراً لكثرة المشاركين الذين بلغ عددهم حوالي 1230 لاعب ولاعبة.
الجدير ذكره ان البطولة الاولى التي اقيمت في بولندا كان عدد المنتخبات المشاركة بها )20 منتخباً( فقط في حين زاد عدد المنتخبات المشاركة في هذه البطولة الى 166 منتخبا يمثلها حوالي 1330 لاعبا ولاعبة.. ويحظى منتخبنا الوطني المشارك في هذه البطولة بمتابعة يومية من صاحب السمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى للهواة وذلك للوقوف على استعدادات المنتخب لمواصلة توهج العاب القوى السعودية في المحافل الدولية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved