أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

إشادة بانضباطية النادي.. وانضمام شرفي جديد.. والعييري يتبرع بست شقق سكينة
جنوبي هجر يلعب.. للرائد
بدأت إدارة نادي الرائد مفاوضات «سرية» مع مدافع نادي هجر عبد الله الجنوبي الذي يعتبر من أفضل المدافعين في المنطقة الشرقية.
ويقود المفاوضات )مسؤول( رائدي كبير عرف بدعمه للنادي.
من جهته أكد )المسؤول( الرائدي بأن المفاوضات مع الجنوبي مدافع هجر تسير في الطريق الصحيح وفي مراحلها النهائية حيث لم يتبق سوى الاتفاق على الأمور المادية وعلى حد قوله سيقدم الجنوبي هدية لجماهير الرائد المخلصة.
وعلى صعيد آخر تبرع رجل الأعمال وعضو شرف النادي الشيخ ابراهيم العييري بمعسكر خاص لنادي الرائد يتكون من )ست شقق( خصصت لسكن المدربين واللاعبين الاجانب ويأتي هذا التبرع امتداداً لدعم الشيخ العييري وتواصلاً لوقفاته مع النادي.
وعبر رئيس النادي المهندس أحمد العبودي عن سعادته بهذا التبرع.
وقال: أحب أن أشكر الشيخ ابراهيم العييري على وقفته الصادقة معنا وهذا سيوفر علينا الكثير. كما أتمنى من جميع اعضاء الشرف الوقوف معنا حتى يستمر نادي الرائد في الوضع الصحيح.
من جهة أخرى انضم الدكتور يوسف الرميح وكيل كلية اللغة العربية بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية «فرع القصيم» إلى قائمة اعضاء شرف نادي الرائد وسلمته إدارة النادي العضوية الشرفية مؤخراً . وبهذه المناسبة قال الدكتور الرميح اني أتشرف بالانضمام الى ناد )عزيز( وهو نادي الرائد وأتمنى ان اخدمه بكل ما استطيع . واشكر إدارة نادي الرائد وجميع منسوبيه علي الثقة التي طرحوها بي بالانضمام الى مجلس أعضاء الشرف.
وفي نهاية حديثه تمنى الدكتور الرميح التوفيق لنادي الرائد وتحقيقه الصعود إلى أندية الدرجة الممتازة كما تمنى التوفيق لجميع أندية القصيم في ظل متابعة سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر وسمو نائبه حفظهما الله.
من جهة أخرى أشادت لجنة التقييم السنوية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بنادي الرائد وانضباطية أنشطته الثقافية والاجتماعية والرياضية وذلك بعد تفقدها مؤخراً لهذه الأنشطة.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved