أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بقيادة فيغو وزيدان وراؤول
ريال مدريد يقابل الأهلي القاهري في احتفالات القرن
القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل..
بدأ مسئولو النادي الاهلي الترتيب لإقامة الاحتفالات بمناسبة فوز الأهلي بلقب نادي القرن في أفريقيا، وذلك بعد ان كللت جهود مسئولي الاهلي بالحصول على موافقة نادي ريال مدريد الأسباني للعب امام الأهلي بالقاهرة مباراة واحدة مقابل مليون ونصف المليون دولار وهو ما يوازي 6 ملايين جنيه مصري.
وتقرر ان تكون هذه المباراة باستاد القاهرة يوم 4 اغسطس المقبل.. بحيث يصل فريق ريال مدريد يوم 3 أغسطس ليؤدي المباراة يوم 4 ثم يطير في اليوم التالي عائدا إلى بلاده.
وقد أعلن محرم الراغب مدير عام النادي الاهلي بأن الاتصالات التي اجراها المهندس ابراهيم المعلم أمين صندوق الأهلي كللت بالنجاح وأن نجوم ريال مدريد سوف يحضرون للقاهرة لأداء مباراة مع الأهلي خاصة وان ريال مدريد حاصل على لقب نادي القرن على مستوى العالم.
وأكد بأن زين الدين زيدان الذي اشتراه فريق ريال مدريد من اليوفينوس الايطالي بحوالي 65 مليون دولار سوف يكون على رأس الفريق الأسباني ومع باقي النجوم لويس فيغو وراؤول جونزاليس وكارلوس البرتو نجم خط الدفاع البرازيلي ومكنمان وجوتي وغيرهم.
وقال محرم الراغب مدير عام النادي الاهلي ل«الجزيرة» بأن الاهلي يسعى لان يخرج هذا المهرجان بما يليق بسمعة الاهلي محليا وعربياً وافريقياً ودولياً.. ويبحث مسئولو الاهلي حالياً دعوة العديد من المسئولين الرياضيين والوزراء لحضور هذا الاحتفال الكبير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved