أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th July,2001 العدد:10516الطبعةالاولـي السبت 23 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

بين فريقي الصحة ومصلحة المياه مساء اليوم
أمير القصيم يرعى نهائي المصالح الحكومية
* * بريدة ناصر الفهيد:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء اليوم السبت المباراة النهائية للمصالح الحكومية بين فريقي الشؤون الصحية ومصلحة المياه على كأس أمير منطقة القصيم.. وذلك في استاد مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
وقد أوضح فهد بن علي العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم بأن رعاية أمير القصيم لهذه الدورة لهو دليل واضح على المتابعة المستمرة لسموه الكريم وتشجيعه لشباب المنطقة في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.
ونوه العليان بأن متابعة وتوجيهات سموه المستمرة لهذه الدورة منذ انطلاقها دليل على النجاح الكبير الذي حظيت به الروح وكذلك التعاون الملموس من قبل المصالح الحكومية المشاركة وكذلك اللجان العاملة لهذه الدورة وقد قدمت الفرق مستويات كبيرة رغبة في تحقيق هذه الكأس الغالية التي تحمل اسم أمير المنطقة الذي تفخر كل جهة بالحصول عليه لاسيما انها تحمل اسم سموه الغالي علينا جميعا.
الجدير بالذكر أن الدورة انطلقت في 24/3 الماضي بمشاركة 15 فريقا تم توزيعهم على ثلاث مجموعات وتأهل لدور الثمانية ثمانية فرق هم المعهد الملكي وتعليم البنات والدفاع المدني ومصلحة المياه والشؤون الصحية والشرطة ومن ثم تأهل الى دور الأربعة فرق المعهد الملكي والشرطة والصحة ومصلحة المياه وتأهل فريق الشؤون الصحية للمبارة النهائية بفوزه على الشرطة 6/5 بركلات الترجيح بينما تأهل مصلحة المياه بفوزه على المعهد الملكي 2/0.
فريق الشؤون الصحية هو حامل اللقب حيث فاز بالكأس الموسم الماضي بعد فوزه على فريق التخصصي بهدفين مقابل هدف ويسعى اليوم للاحتفاظ باللقب.. بينما فريق مصلحة المياه يلعب المباراة النهائية للمرة الأولى بعد أن خرج الموسم الماضي بالاحتجاج قبل المباراة النهائية.
فريق الشؤون الصحية يدربه المدرب الوطني المعروف ولاعب التعاون السابق عبدالله العريفي.. بينما يدرب فريق المصلحة لاعب التعاون عبدالله الدخيل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved