أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th July,2001 العدد:10517الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ربيع الثاني 1422

الفنيــة

بمتابعة « الجزيرة» ابدى ترحيبه ووعد بأن يكون اللقاء في نهاية الصيف
راشد الماجد في أكثر من برنامج على شاشة mbc
* جدة صلاح مخارش:
أكد الفنان راشد الماجد بأنه سيكون خلال الفترة القريبة القادمة اكثر قرباً من الجمهور ومتواصلاً معهم من خلال تواجده في اكثر من محفل عام ومن خلال وسائل الاعلام الاكثر انتشاراً بين الجمهور.
وقال راشد الماجد في اتصال هاتفي ل«الجزيرة» معه حيث سيتواجد نهاية الاسبوع في احد المنتجعات السياحية بالبحرين، وانه سيغادر خلال الايام القريبة القادمة الى بيروت لتصوير «فيديو كليب» لاحدى اغنيات ألبومه الجديد كما سيكون برنامجه خلال الصيف مزدحماً بالبرامج والحفلات المتعددة في اكثر من مكان.
وفي جانب آخر يتعلق بالفنان راشد الماجد أيضاً بدأت اذاعة mbc
fm منذ اكثر من اسبوعين في بث
اغاني الفنان راشد الماجد وبخاصة اغاني ألبومه الغنائي الجديد.
كما بث مركز تلفزيون الشرق الاوسط مساء الاربعاء الماضي الامسية الفنية الساهرة التي احياها الفنان راشد الماجد بجدة قبل اسبوعين، وكان عرض تلك الامسية يعتبر اول ظهور لاغاني الفنان راشد الماجد على شاشة mbc منذ اكثر من عام حيث قدم في تلك الامسية الفنية أربع عشرة اغنية من اغانيه المعروفة.
من جهته قال الفنان راشد الماجد معلقا على تواجده الأخير في mbc و fm mbc انه في الحقيقة لا يوجد أي خلاف بينه وmbc وكل مافي الأمر ان هناك أموراً نقلت منذ العام الماضي بشكل خاطئ، وانا اعتبر نفسي واحداً من الفنانين الذين يعتزون بالتعاون والتعامل مع مركز تلفزيون الشرق الاوسط واذاعته المحبوبة.
وفي نفس الاطار تم وبحضور «الجزيرة» نهاية الاسبوع الماضي التنسيق بين مخرج ومسؤول المنوعات في mbc الاستاذ زياد حمزة المتواجد في لندن وكذلك المذيع المعروف في mbcfm حمد ناصر والفنان راشد الماجد اكثر من اتصال هاتفي نهاية الاسبوع الماضي حيث تم توجيه الدعوة للفنان راشد الماجد ليكون ضيفا على اكثر من برنامج في mbc من بينها «ميوزيكانا» و«الو رزان» في التلفزيون حيث رحب الفنان راشد الماجد بالتواجد في احد تلك البرامج التلفزيونية المعروفة بعد الانتهاء من التزاماته في الصيف وقال انها فرصة جميلة لكي يطل على جمهوره من خلال شاشة mbc.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved