أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th July,2001 العدد:10517الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ربيع الثاني 1422

الاولــى

سمو ه تسلم رسالة من الشيخ صباح الأحمد الصباح
بتوجيه من النائب الثاني.. تدشين الفرقاطة السعودية الثانية بفرنسا يوم الجمعة القادم
* * لورين واس:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يدشن بمشيئة الله صاحب السمو اللواء البحري الركن فهد بن عبدالله بن محمد آل سعود نائب قائد القوات البحرية يوم الجمعة القادم بمدينة لورين الفرنسية الفرقاطة الثانية ضمن مشروع صواري «2» التي تحمل اسم «مكة».
وبهذه المناسبة أدلى سمو نائب قائد القوات البحرية بتصريح قال فيه: لقد تشرفت بحضور هذه المناسبة بناء على توجيهات سيدي صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله والنابعة من اهتمام سموه الكريم الدائم بقواتنا المسلحة.
واضاف سموه قائلاً: ان هذه السفينة التي نحتفل بانزالها الى الماء هي الفرقاطة الثانية ضمن مشروع صواري «2».. وهذا المشروع امتداد للدعم المتواصل
الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لقواتنا المسلحة بصفة عامة ولقواتنا البحرية على وجه الخصوص.. وهذه الفرقاطة التي سوف تحمل اسم العاصمة المقدسة «مكة» الغالية على نفوسنا جميعا ستلعب دوراً هاماً مع الفرقاطات الأخرى ضمن هذا المشروع في قواتنا البحرية حيث تمتاز بقدرات متفوقه وكفاءة قتالية عالية سوف تساهم بإذن الله في تعزيز قدرات بلادنا الدفاعية.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمكتب سموه بجدة معالي رئيس فريق تنفيذ اتفاقيات المنطقة المقسومة بمجلس الوزراء الكويتي جاسم العون الذي سلم سموه رسالة من سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشقيقة.وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود المشرف على المعلومات والتحليل بمكتب سمو النائب الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved