أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th July,2001 العدد:10517الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ربيع الثاني 1422

عزيزتـي الجزيرة

إثارة لحلقة الجهيمان
كان الحوار جيداً ولكن..
** معروف ان البرامج الحوارية هي التي تشد المشاهدين الى التلفزيون سواء كان التلفزيون السعودي او القنوات الفضائية .. ولهذا ندعو التلفزيون السعودي الى الاكثار من الحوارات وخاصة مع روادنا الكبار..
وقد اسعدتنا القناة الاولى مؤخراً بتقديم حوار ممتاز مع أحد رواد الثقافة في بلادنا ألا وهو الاديب الكبير: عبد الكريم الجهيمان الذي قدرته الدولة ومنحته وسام الملك عبد العزيز تقديراً لريادته..
ولكن الحلقة الثانية من هذا الحوار الممتع تم عرضها في وقت متأخر )الساعة الواحدة صباحا( حتى أن ضيف الحوار قد يكون لم يشاهدها وكنا نتمنى لو اختار التلفزيون ومدير الحوار وقتا أنسب من ذلك مثل وقت الحلقة الاولى في فترة السهرة )بعد المسلسل الذي يقدم بعد نشرة اخبار الساعة التاسعة والنصف(.
لذا نرجو من معالي وزير الاعلام د. فؤاد الفارسي الذي خطا التلفزيون السعودي اثناء توليه وزارة الاعلام خطوات موفقة ونافس في ذلك التلفزيونات الاخرى، نرجو ان يوجه عرض مثل هذه اللقاءات في أوقات مناسبة ليشاهدها الجميع من ناحية، وتقديراً لروادنا من ناحية ثانية.. ولعل معاليه يوجه باعادة عرض الحلقة الثانية مع الاديب الجهيمان في وقت السهرة ليشاهدها الكثيرون الذين لم يشاهدوها.
محمد عبد الله الحربي - الرياض

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved