أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

الاولــى

يفتتح فعاليات معرض القوات المسلحة و يشرف حفل جائزة أبها
النائب الثاني يزوراليوم منطقة عسير
* * أبها الرياض عبدالله الهاجري واس:
يقوم بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بزيارة الى منطقة عسير اعتبارا من اليوم الثلاثاء يرعى خلالها سموه افتتاح فعاليات معرض القوات المسلحة الثالث بقاعدة الملك خالد الجوية.
كما سيشرف سموه الكريم حفل جائزة أبها وعرض الضوء والصوت الذي سيقام بفندق أبها ويرعى افتتاح المنشآت الجديدة لمدرسة ضباط الاسراب في جبل الصحن.
كما سيقوم سموه بوضع حجر الأساس لمبنى كلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والفندقة بأبها يوم بعد غدٍ الخميس وذلك بموقع أرض الكلية الواقع على طريق المطار بالقرب من مقر جريدة الوطن وبهذه المناسبة رفع رئيس مجلس أمناء الكلية سمو الأمير بندر بن سعود بن خالد أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز على دعمهم المستمر ورعايتهم لهذه الكلية.
وقدر اهتمام سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير لدعمه المستمر ومتابعته للكلية ولهذه الخطوة التي ستعجل بمبنى الكلية الذي سيسهم في مساعدة الكلية في القيام بدورها على الوجه المطلوب.
من جانبه اعتبر عميد الكلية د. علي بن عيسى الشعبي ان هذه المكرمة الكريمة من سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز سيكون لها بالغ الأثر على مستقبل الكلية وقد رفع باسمه ونيابة عن منسوبي الكلية شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز على دعمه المستمر للكلية ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير على اهتمامه بالكلية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved