أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 20th July,2001 العدد:10522الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

يوم الأحد القادم
مركز التدريب المهني ببريدة يعلن فتح باب القبول
* بريدة بندر الرشودي:
يعلن مركز التدريب المهني بمدينة بريدة عن فتح باب القبول للفصل الدراسي الاول لعام 1422ه اعتبارا من يوم الاحد القادم الموافق 1/5 وذلك في الاقسام التالية:
ميكانيكا السيارات، التبريد والتكييف، الميكانيكا العامة، التمديدات الصحية، السمكرة والدهان، الكهرباء الصناعية، الالكترونيات، اللحام.
وقد اشترط مركز التدريب المهني ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وان يكون حاصلا على الشهادة الابتدائية لراغب الالتحاق بالاقسام الصناعية، وان لا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة ولا يزيد عن 40 سنة.

اوضح ذلك مدير مركز التدريب المهني ببريدة صالح بن علي المنسلح والذي اشار الى ان الطلاب الراغبين بالالتحاق بالمركز مطالبون باحضار صورة الشهادة الدراسية مع الاصل لمطابقتها، وصورة حفيظة النفوس او شهادة الميلاد مع الأصل لمطابقتها اضافة الى صورة شمسية حديثة مقاس 4x6 مع ملف علاقي.
واضاف المنسلح بأنه يصرف للمتدرب مكافأة شهرية قدرها 600 ريال تزاد الى 800 ريال بعد اتمام نصف البرنامج بنجاح علما بأن مدة البرنامج سنتان دراسيتان.
كما يمنح للمتدرب بدل اعاشة 120 ريال شهريا اضافة الى مبلغ 260 ريال لتأمين الملابس واحذية السلامة طوال مدة البرنامج.
واختتم المنسلح حديثه بالاشارة الى ان المركز يتحمل جميع نفقات التدريب من مواد خام وعدد ومعدات ونحوها متمنيا التوفيق للجميع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved