أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 20th July,2001 العدد:10522الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

افتتاح وحدة الليزر لمعالجة الأمراض الجلدية التجميلية
* جدة علي سعيد العُمري:
افتتح الدكتور فريد خوقير المدير التنفيذي للتشغيل الطبي بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة نيابة عن الدكتور أنور الجبرتي المستشار والمشرف العام على أعمال الإدارة والمدير العام لمنظومة مستشفيات الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث مساء امس الأول الثلاثاء وحدة الليزر بقسم الأمراض وجراحة الجلد التجميلية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة والتي تضم عدداً من أجهزة الليزر المتطورة التي تستخدم في علاج العديد من الأمراض الشائعة. أوضح ذلك الدكتور محمد صالح قاري استشاري الأمراض وجراحة الجلد التجميلية الذي قال: إن هذه الأجهزة تستخدم في معالجة بعض الأمراض والعيوب الجلدية مثل ازالة الوشم والشامات «حبة الخال» والنمش والوحمات الدموية «الحمراء» بكافة أنواعها إضافة إلى علاج الشعيرات الدموية المتسعة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه.
وأضاف الدكتور قاري ان هذه الأجهزة تعتبر من أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في مجال جراحات التجميل وأن المريض يحتاج في العادة إلى عدة جلسات حتى يحصل على الاستفادة الكاملة والمعالجة السليمة بإذن الله.
وبهذه المناسبة أعلن الدكتور عبدالإله الساعاتي مدير عام برامج علاقات المجتمع عن موافقة المستشفى على منح تخفيض بنسبة 50% لخريجات الثانوية العامة ولطالبات الجامعة.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved