أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 20th July,2001 العدد:10522الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

بموافقة أمير منطقة مكة وإشراف الندوة العالمية:
بدء المرحلة الأولى من فعاليات «الأقصى في قلوبنا»
* جدة الجزيرة:
بدأت في جدة أمس الأول فعاليات المهرجان الانشادي الثاني، والذي يعد المرحلة الأولى من أنشطة «الأقصى في قلوبنا» وذلك في اطار مهرجان جدة «22» صرح بذلك أ.د. عبدالوهاب نور ولي الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي مكتب جدة، مؤكداً سعي الندوة الدؤوب لرعاية الأنشطة الشبابية واهتمامها بهموم الأمة وقضاياها.
كما عبر عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على رعايتهم الكريمة لجميع فعاليات مهرجان جدة والذي تتدرج ضمنه أنشطة الندوة في هذه الفترة.
ووجه الشكر الجزيل والخاص لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة.
وأشاد د. نور ولي بكل من مركز القدس الصيفي ومؤسسة نداء لمشاركتهما ودورهما الأساسي والفاعل في الإعداد للمهرجان، وعبر عن بالغ امتنانه بجهود كل من أسهم في هذا العمل وخص بالذكر الجنود المجهولين الذين يعملون بكل دأب وتضحية ونشاط بعيداً عن الأضواء طلبا للأجر والثواب، وكان شهد الحفل الانشادي الساهر أمس حضوراً متميزاً للفرق الانشادية، كالمنشد المعروف محمد أبو راتب، والمهندس أسامة الصافي، وعلي العنزي، في حين ستبدأ المرحلة الثانية من المهرجان في فترة لاحقة والتي تشتمل على العديد من الفعاليات الأخرى كالمسرحيات والأفلام الوثائقية، اضافة للبازار الخيري الكبير ومعارض الكتاب والكومبيوتر، كما سيشتمل المهرجان على حضانة للأطفال يمارسون خلالها مختلف الألعاب والأنشطة والهوايات، وسيفسح المهرجان الذي يقع غرب مركز محمود سعيد المجال للأطفال للتعبير عن مشاعرهم البريئة من خلال رسوماتهم في الركن الخاص بهم والذي أعد خصيصاً لهذا الغرض.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved