أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st July,2001 العدد:10523الطبعةالاولـي السبت 30 ,ربيع الآخر 1422

المجتمـع

مناشط المركز الصيفي التابع لجامعة الإمام بالأحساء
* كتب رياض العسافي:
بحضور وكيل محافظة الاحساء الاستاذ خالد بن عبد العزيز البراك وفضيلة الدكتور سليمان بن عبد الله ابا الخيل وكيل جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية ومدير عام شرطة محافظة الاحساء اللواء عبد الله بن صالح السهيل اختتمت امس فعاليات مناشط المركز الصيفي المقام في مقر المعهد العلمي التابع لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بمحافظة الاحساء.
هذا وقد بدىء الحفل بآي من الذكر الحكيم اعقبها كلمة للدكتور خالد القريشي المشرف على المركز شكر فيها جميع المسؤولين على حضورهم واثنى على ما يلقاه المركز من دعم وتشجيع من الجميع كما شكر ابناءه الطلاب على جدهم واجتهادهم.
ثم القى وكيل الجامعة الدكتور سليمان بن عبد الله ابا الخيل كلمة بين فيها ان هذا المركز وغيره من المراكز التي انشأتها الجامعة جاء استجابة للتوجيهات السامية الكريمة من ولاة الامر حفظهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني من اجل استغلال اوقات الشباب فيما يعود عليهم بالنفع في دينهم ودنياهم وحرصا على عدم وقوعهم في الزلل وشكر ولاة الامر على دعمهم وجهودهم لتسخير جميع الامكانات لانجاح مثل هذه المناشط كما شكر وكيل محافظة الاحساء الاستاذ خالد بن عبد العزيز البراك على حضوره ودعمه المستمر للمركز والقائمين عليه كما شكر جميع الحضور من مديري الادارات الحكومية وعلى رأسهم مدير عام شرطة محافظة الاحساء اللواء عبد الله بن صالح السهيل.
واثنى د. أبا الخيل على ما شاهده من ابنائه الطلاب من جهد وحرص واجتهاد لتقديم الافضل في جميع المناشط التي نظمها المركز ودعا لهم ولجميع المشرفين عليهم بالتوفيق والسداد.
واختتمت فعاليات الحفل بكلمة لوكيل محافظة الاحساء الاستاذ خالد بن عبد العزيز البراك شكر فيه ولاة الامر حفظهم الله والجامعة متمثلة في وكيلها الدكتور سليمان بن عبد الله ابا الخيل واثنى على جهود الجامعة في العناية بالشباب واهتمامها باستغلال اوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة كما شكر جميع القائمين على المركز والطلاب المشاركين في مناشط المركز.
وفي نهاية الحفل وزعت على الطلاب جوائز وهدايا ودروع التفوق في مناشط المركز المختلفة من رياضية وعلمية وثقافية واجتماعية كما اهدي لوكيل محافظة الاحساء ووكيل الجامعة هدايا تذكارية وتناول الجميع بعدها طعام العشاء ثم ودعوا بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved