أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st July,2001 العدد:10523الطبعةالاولـي السبت 30 ,ربيع الآخر 1422

المجتمـع

كلية التقنية بالدمام تحتفل بختام البرنامج الإثرائي الصيفي
* الدمام علي القحطاني :
احتلفت كلية التقنية بالدمام يوم أمس باختتام البرنامج الصيفي والمقام بالكلية التقنية بالدمام بدعم من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى المشرف على البرنامج الدكتور فهد الغنام كلمة حيث قال فيها:
لقد تم اختيار الكلية لعقد هذا البرنامج إلاثرائي نظراً لما تتمتع به من خبرات وإمكانيات مادية وبشرية تمكنها من السير بالبرنامج وفق الاهداف المحددة حيث يهدف البرنامج إلى إثراء الطالب معرفياً في المجالات العلمية والتقنية خلال مدة أربعة أسابيع.
ولتحقيق هذا الغرض فقد تم تقسيم الطلاب وعددهم 35 طالباً إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة تركز على واحد من ثلاثة مجالات هي (الحاسب الآلي والميكانيكا والإلكترونيات) مع أخذ نبذة عن المجالين الآخرين.
وإضافة إلى ذلك فقد تم تزويد جميع المجموعات بجرعات من طرق التفكير الابداعي واللغة الإنجليزية.
إن ما تحقق من نجاح لهذا البرنامج ما كان ليتم لولا توفيق الله أولاً ثم متابعتكم ودعمكم الذي اسهم في تذليل كل العقبات والصعوبات التي يواجهها البرنامج فلكم منا خالص الشكر والتقدير على هذا الدعم.
كما لا يفوتني ان اتوجه بخالص الشكر لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين ولعمادة خدمة المجتمع بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على اختيار الكلية لاقامة هذا هذا البرنامج.
كما اشكر وزارة المعارف ممثلة في الادارة العامة للموهوبين على الجهود الكبيرة والمتابعة المستمرة لأحوال الطلاب المشاركين مما ساهم في زيادة نسبة الانضباط خلال فترة البرنامج.
بعد ذلك ارتجل عميد كلية التقنية بالدمام الدكتور عيسى الانصاري كلمة حيث شكر فيها سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد لدعمه اللا محدود باهتمامات الشباب وطموحاتهم كما شكر الشركات والمؤسسات المشاركة في البرنامج كما شكر مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله على الاهتمام بهذه الشريحة من الشباب وفي ختام كلمته حث الطلاب المشاركين على الاهتمام بأوقاتهم والاستفادة من البرنامج وبما يعود عليهم بالفائدة، بعد ذلك تم تكريم الشركات والمؤسسات المشاركة ثم توزيع الشهادات على الطلاب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved