أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st July,2001 العدد:10523الطبعةالاولـي السبت 30 ,ربيع الآخر 1422

القرية الالكترونية

وزارة الصحة تدخل عالم الإنترنت
* الرياض الجزيرة:
في عالم اليوم المتسارع الخطى تأتي وسائط الاتصال وتقنية المعلومات على اختلاف أنواعها في مقدمة الوسائل التي تمد من يمتلكها بأسلحة التفوق... ولاشك أن الوسيلة المعاصرة الأكثر تأثيرا في دعم مشروعات التنمية... والأكثر سرعة في عالم الاتصالات هي الشبكة الدولية للمعلومات «الانترنت».
ومن هذا المنطلق الذي يعني مواكبة العصر وتوظيف تقنياته لخدمة تطلعات وزارة الصحة في رفد قنوات تواصلها مع كافة شرائح الجمهور في محاولة لتعزيز أساليب أدائها وإيصال خدماتها لهم بأسلوب عصري فعال تحقيقاً للمهام المنوطة بها.. وعلى رأسها رفع المستوى الصحي وقاية.. وعلاجاً.. وتأهيلاً.. لإنسان هذا الوطن المعطاء الذي يمثل أداة التنمية وغايتها فقد سارعت هذه الوزارة تنفيذا لتوجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله وتحقيقاً للأهداف التي وضعتها حكومتنا الرشيدة لهذه الوزارة والمتمثلة في تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة لكل مواطن ومقيم على ثرى بلادنا الغالية سارعت بافتتاح موقع لها على هذه الشبكة.. حيث قام معالي الوزير أ.د.أسامة بن عبدالمجيد شبكشي بتدشين الموقع يوم الثلاثاء 6/3/1422ه بعنوان.
http://www.moh.gov.sa
وعلى الرغم من أن هذا الموقع مازال تحت التطوير إلا أنه غني بمحتوياته التي تعد الخطوة الأولى في مشوار الألف ميل الذي تنوي الوزارة الاستمرار فيه قدما بتوجيهات دائمة ومتابعة حثيثة من معالي الوزير بحيث تتحقق المطوحات الكبيرة في التواصل مع كافة الشرائح للاستفادة من هذه الخدمة النوعية.
وعلى الرغم من أن لمحة موجزة هنا لا تغني عن زيارة الموقع التي تعطي انطباعا أفضل وأشمل عن محتوياته.. إلا ان سردا بمحتوياته قد يقدم فكرة عن هذا الموقع المهم الذي تتصدره كلمة الافتتاحية لمعالي الوزير إضافة إلى العديد من الأبواب والعناوين المهمة مثل:
خريطة الموقع
نبذة عن الوزارة
الطب الوقائي
احصائيات
الحج
المعاهد والكليات
وظائف شاغرة
فريق اتصل بنا
ويأمل صالح بن محمد القاضي المشرف العام على الإعلام الصحي والنشر في ان تكلل جهود الوزارة بالنجاح إن شاء الله لتضيف بذلك لبنة جديدة في صرح مظلة الخدمات الصحية المتكاملة التي تعمل جاهدة وبكافة منسوبيها لايصالها بأفضل صورة ممكنة لكافة متلقي الخدمات الصحية الذين يتفيؤون ظلال هذا الوطن المعطاء.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved