أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st July,2001 العدد:10523الطبعةالاولـي السبت 30 ,ربيع الآخر 1422

الاولــى

المليك هنأ ملك بلجيكا
إشادة دولية بخدمات خادم الحرمين الشريفين للإسلام والمسلمين في العالم
* * الرياض جدة واس:
رفع الرئيس التنفيذي لمؤسسة ذي النورين الإسلامية بمحافظة ايرينقا في تنزانيا الشيخ سعيد محمد بديوي باسم مسلمي تنزانيا جزيل الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على الجهود الخيرة والجليلة التي قدمها ويقدمها للإسلام والمسلمين في جميع أنحاء المعمورة.
وعبر في تصريح صحفي بمناسبة اختتام الدورات التدريبية للدعاة في كل من محافظتي مروروقور وايرينقا التي أقامتها وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد مؤخرا عبر باسم مسلمي تنزانيا عن شكره الجزيل لمعالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على اهتمامه ودعمه للاعمال الدعوية واقامة وتنظيم الدورات التدريبية للدعاة التابعين لوزارة الشؤون الإسلامية المنتشرين في العالم بعامة وفى تنزانيا بخاصة بهدف الرفع من المستوى التعليمي والدعوي للدعاة حتى يقوموا بعملهم الدعوي على خير وجه.
وقال الشيخ بديوي «ان الجهود التي قامت وتقوم بها المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد ومؤسساتها الإسلامية المختلفة لنشر الدين الاسلامى الحنيف ونشردعاتها إلى الله تعالى في كل دول العالم تهدف إلى نشر الدعوة الإسلامية واقامة الدورات العلمية لدعاتها وتفقد أحوال المسلمين».
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة أمس إلى جلالة الملك البرت الثاني ملك البلجيك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وقد أعرب الملك المفدى باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أخلص التهاني مقرونة بتمنيات الصحة والسعادة لجلالته والازدهار الدائم للشعب البلجيكي الصديق.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved