أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st July,2001 العدد:10523الطبعةالاولـي السبت 30 ,ربيع الآخر 1422

المشروع الوطني للتدريب والتوظيف

الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لـ «الجزيرة»
موضوع توطين الوظائف من المواضيع الهامة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين جل اهتمامها
المواطن السعودي أهم محور من المحاور التي ترتكز عليها برامج التنمية
وضع الحلول المناسبة التي تواجه الشباب في سوق العمل
* نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة العامة للمشروع الوطني للتدريب والتوظيف بمنطقة مكة المكرمة في كلمة لملحق السعودة بما يلقاه هذا المشروع من اهتمام خاص من قبل الدولة، وبالجهود التي يبذلها رجال الأعمال لإنجاح المشروع ، حيث أشار سموه الكريم بأنه يعتبر موضوع توطين الوظائف من المواضيع الهامة التي توليها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني جل اهتمامها وذلك لأن المواطن السعودي أهم محور من المحاور التي ترتكز عليها برامج التنمية التي تعيشها بلادنا الغالية.
وأضاف سموه الكريم في كلمته ل «الملحق» بأن المشروع الوطني للتدريب والتوظيف بمنطقة مكة المكرمة يعد شريكاً رئيسياً لرجال الأعمال في العديد من الخطط والبرامج التي تحقق النفع والخير للوطن والمواطن وكان لتضافرهم ودعمهم الدور الأساسي في تحقيق ما تم من إنجازات.
وقال سموه الكريم لقد قام المشروع الوطني على أسس علمية معتمداً في برامجه المختلفة على اللجان الاستشارية لتقييم أدائه وتنفيذ العديد من البرامج التي تساهم في وضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجه الشباب في سوق العمل . وأن الاستثمار في المواطن بمنطقة مكة المكرمة جزء لا يتجزأ من هدفنا الاستراتيجي الرامي إلى جعله قادراً على العطاء في شتى المجالات خاصة وأن من أهم الأدوار المناطة بالمشروع التدريب ثم التوظيف.
وشكر سموه جميع من شارك وساهم في تحقيق هذه الإنجازات من مسؤولين ورجال أعمال وسأل الله أن يوفقنا إلى ما فيه الخير وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved