أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st July,2001 العدد:10523الطبعةالاولـي السبت 30 ,ربيع الآخر 1422

المشروع الوطني للتدريب والتوظيف

كلمة الملحق
سَعُدتْ «الجزيرة» (ممثلة في مكتبها بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة) بأن منحتها الأمانة العامة للمشروع الوطني للتدريب والتوظيف بمنطقة مكة المكرمة إصدار أول ملحق إعلامي عن هذا المشروع وهذا بالنسبة لنا في (الجزيرة) شرفٌ كبيرٌ وثقة عظيمة نعتز بها وهي منا محل التقدير والثناء.
وللحقيقة نقول أنه بعد اطلاعنا على العديد من التقارير ومقابلتنا للمسئولين عن هذا المشروع الكبير لاحظنا أن الإنجازات التي حققها المشروع تحمل في ثناياها خيراً كبيراً ، واهتماماً بالغاً لتحقيق الأهداف التي من أجلها قام هذا المشروع، ولا نملك إلا أن نزجي خالص التهنئة والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة العامة للمشروع على ما تحقق وما طُبِّقَ من برامج فاعلة في مجال السعودة في كافة القطاعات الحكومية والأهلية بمنطقة مكة المكرمة.
وليس هذا النجاح والإنجاز بغريبين طالما أن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز يترأس اللجنة العامة للمشروع ويوليها عنايته واهتمامه . وبهذه المناسبة أورد هنا نموذجاً لهذا العمل الدؤوب والحرص على تحقيق تطلعات المواطنين وبذل كل ما يمكن من أجل إسعادهم من خلال العمل على توفير الوظيفة المناسبة للمحتاجين ، والعذر لسيدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة لعلمي من أن سموه الكريم قد لا يرغب في ذكر مثل ما سأورده ولكنه دليلٌ واضحٌ على حرص سموه رعاه الله وأطال في عمره ذخراً لهذا الوطن على ما يوليه لأبنائه المواطنين من الشباب المتحفز لمزيد من العطاء . فقد كان هناك أحد الشباب المتخرجين من الثانوية العامة بالمدينة المنورة يحضر قبل سنوات الاحتفال بمناسبة العيد في المدينة وخاطب سموه الحضور بأن من له مطلباً منهم فليتقدم فَقَدِمَ هذا الشاب مع مجموعة من أقرانه الشباب لسموه الكريم وأبلغوا سموه الكريم بأنهم بعد تخرجهم لم يعملوا فوعدهم سموه لمراجعته عَقِبَ العيد مباشرة فَقَدِمُوا إليه وخلال أسبوع أمكن توفير العمل لهؤلاء الشباب في القطاعات الحكومية ومنهم هذا الشاب الذي عين على المرتبة الرابعة حين ذاك.
نعم إن ما شاهدناه من إنجازات رائدة وأعمال جليلة في منطقة مكة المكرمة لهو أمرٌ يُثلج الصدر وحقيقة واضحة للعيان تتحدث عن نفسها دون أن يتحدث عنها الآخرون.
ونبارك للأمانة العامة للمشروع الوطني للتدريب والتوظيف بمنطقة مكة المكرمة النجاحات التي تحققت وكذلك اللجان العاملة ، كما نبارك للأمين العام للمشروع الدكتور عبدالعزيز بن محمد الهزاع وزملائه للجهود التي يبذلونها والتي ستكون ثمارها إن شاء الله نتائج يقطفها الوطن وأبناؤه المخلصون . وبالله التوفيق.
عبيد الله معتوق الحازمي
مدير مكتب الجزيرة بمكة المكرمة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved