أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 21st July,2001 العدد:10523الطبعةالاولـي السبت 30 ,ربيع الآخر 1422

وطن ومواطن

بعد نجاح سعودة أسواق الخضار
حان الوقت لسعودة سيارات الأجرة «الليموزين»
لن أطيل عليك ولكن موضوع يهم شريحة كبيرة في المجتمع السعودي موضوع هام تعيش من دخله كثير من الأسر السعودية وهو موضوع هام بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى.
وكنت أتمنى أن تتطرق له أي جريدة سعودية وتوضح أهميته ألا وهو : «سعودة الليموزين» سيارات الأجرة التي يحتاج المواطن السعودي لدخلها الذي يعول اسرة تعيش من دخل هذه السيارة ومصروف أسرته اليومي.
انني لم أجد إلا جريدة الجزيرة حيث سمعتها الطيبة وشهرتها وهي تصل إلى يد كل مسؤول في هذه البلاد وكيف يصل صوت المواطن اذا لم يصل عن طريق صحافتنا نطالب بسعودة «سيارة الليموزين» مثل قرار سعودة الخضار والفواكه التي نجحت نجاحاً كبيراً.
هذا الموضوع يهم الجميع وله أهمية فوالله إنها أسر تعيش من وراء دخل هذه السيارة وهموم مواطنين في هذا الأمر كثيرة وكبيرة ولا أحد يعلم ان الاجانب لم يتركوا فرصة للمواطن في كثير من الأعمال وهذا مصدر رزق.
المواطن يخرج بسيارته الأجرة ساعة أو ساعتين ثم يعود وقد حصل على مايكفي للبنزين فقط وذلك لكثرة سيارات الليموزين بدون تنظيم، أصبحت الشركات مثل قطيع من الأغنام ترعى في فوضى ونحن كمواطنين عندما نطالب بسعودة الأجرة لما نراه من الاقبال من السعوديين في هذا المجال.
في ختام رسالتي هذه أقول لكافة المسؤولين عن هذا الموضوع ان ينظروا في سعودة الليموزين ونحن مواطنون نعاني معاناة كبيرة من الأجانب وهذا الموضوع لا يهمني أنا فقط ولكن يهم آلاف المواطنين نريد نقل معاناتنا إلى المسؤولين في الدولة، وهذا لا يتم إلا بمساعدتكم لنا كما طلب طفلي أشياء لم استطع احضارها له كما وصلتني فاتورة الكهرباء واشغلت تفكيري كما تذكرت إيجار البيت ودعوت الله بالفرج. أمور كثيرة لا يعلم عنها إلا المواطن.
أكرر وأقول نريد تحقيق سعودة الليموزين فوالله انكم مصدر فرج بإذن الله أنتم البوابة التي نستطيع الدخول منها ليسمع المسؤول صوتنا منها
أسأل الله أن يوفقكم لكل خير واعتذر عن الاطالة والسلام.
سعيد خالد الزهراني
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved