أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

بعثة منتخب المملكة وصلت وتشارك في 3 ألعاب
اليوم بدء منافسات أولمبياد روما 2001 للصم
* روما واس:
وصلت بعثة منتخب المملكة للصم الليلة قبل الماضية إلى العاصمة الايطالية «روما» للمشاركة في الالعاب الاولمبية للصم التاسعة عشرة «أولمبياد روما 2001» التي تبدأ منافساتها مساء اليوم الاحد في روما بمشاركة « 68» دولة وتستمر حتى أول أغسطس 2001م.
وتشارك المملكة في هذه الاولمبياد بثلاث العاب هي «العاب القوى وكرة الطاولة والبولينج» حيث أنهت بعثة منتخب المملكة المشاركة برنامجها الإعدادي الذى أقيم في العاصمة المجرية «بودابيست» حيث قضى «15» يوما من التدريبات والاستعدادات المتواصلة للمشاركة في منافسات هذه الدورة العالمية لتحقيق أفضل النتائج التي تليق بسمعة ومكانة المملكة في الميدان الرياضي وما حققته من انجازات على المستويات العربية والقارية والدولية.
ووصف الامين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة رئيس الوفد السعودي ناصر الصالح البرنامج الإعدادي لمنتخب المملكة بمرحلتيه الداخلية والخارجية بأنه ناجح وانعكست نتائجه على المستوى الفني لافراد المنتخب السعودي الذين أبدوا استعدادا فنيا جيدا يؤهلهم للمنافسة على تحقيق مراكز متقدمة وأرقام جديدة في هذه المنافسات العالمية بإذن الله تضاف إلى الانجازات التي حققتها الرياضة السعودية.
ونوه بالدعم والتشجيع اللذين تلقاهما الرياضة السعودية بصفة عامة ورياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال الصالح في تصريح لوكالة الانباء السعودية إن متابعة ودعم سموه لاعضاء المنتخب السعودي للصم وتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجههم كان له الاثر الكبير في ما حققه من مستويات متقدمة وانجازات في مختلف الالعاب.
وأشار إلى أن المملكة تشارك في هذه الدورة العالمية ب«18» لاعبا في منافسات العاب القوى وكرة المضرب والبولينج.
وتمنى الصالح في ختام تصريحه أن يحقق اللاعبون نتائج ممتازه في هذه الاولمبياد العالمية خاصة بعد أدائهم الفني الجيد خلال البرنامج الإعدادي الذى كان جزء منه داخل المملكة والجزء الثاني كان في مدينة بودابيست بالمجر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved