أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th July,2001 العدد:10531الطبعةالاولـي الأحد 8 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

جامعة الإمام تقيم دورتين للعلوم الشرعية في كندا وتايلند
* الرياض فهد المطرفي:
اختتمت مؤخرا اعمال الدورة الشرعية في تورنتو بكندا التي تنظمها جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية وسط اقبال جيد وترحيب من الجالية المسلمة المقيمة هناك.
وقد التحق بهذه الدورة اكثر من ثلاثمائة طالب وطالبة من الجالية المسلمة في كندا في قاعات منفصلة للطلاب والطالبات وبواقع 16 محاضرة يوميا.
وتم خلال المحاضرات إلقاء الدروس العلمية في الشريعة الاسلامية وامور العقيدة وعلوم القرآن الكريم والسنة النبوية والحديث الشريف وقام بإلقاء المحاضرات عدد من اساتذة الجامعة هم:
الدكتور زيد بن عبدالكريم الزيد، الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التويجري، الدكتور صالح بن عبدالله اللحيدان، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى.
كما اختتمت فعاليات الدورة الشرعية التي عقدت في رحاب الكلية الاسلامية في مجالات جنوب تايلند تحت رعاية القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين وشارك في الدورة اكثر من 140 طالبا وطالبة وتخلل فعاليات الدورة عقد ملتقى المعلمين في المدارس الأهلية لمدة يوم واحد تضمن إلقاء بعض المحاضرات التربوية وطرق التدريس.
وكذلك عقد ملتقى آخر تحت مسمى ملتقى خريجي الجامعات السعودية وذلك لمدة يوم واحد تضمن طرح بعض القضايا العلمية والتربوية وشارك في إلقاء المحاضرات في الدورة كل من:
الدكتور عبدالعزيز بن علي الغامدي والدكتور راشد بن حمد الطيار والدكتور حمد بن ناصر الدخيل والدكتور محمد بن عبدالله آل فهيد والدكتور ابراهيم بن صالح الدوسري.

أعلـىالصفحةرجوع








[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved