أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th July,2001 العدد:10531الطبعةالاولـي الأحد 8 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه يشيدان بإنجاز رباعي المملكة
* * الرياض واس:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية عن سعادته واعتزازه لما تحقق للمملكة من انجاز رياضي جديد اثر حصول منتخب المملكة لرفع الاثقال على المركز الاول في الترتيب العام في البطولة العربية الخامسة عشرة للكبار والثامنة للناشئين لرفع الاثقال التي اختتمت الجمعة في بيروت.
جاء ذلك في تصريح أدلى به سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لوكالة الانباء السعودية بمناسبة حصول المملكة على 28 ميدالية ذهبية و9 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية مرجعا سموه ما تحقق إلى فضل الله تعالى ثم للدعم والاهتمام الذي يلقاه قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
و نوه بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لرفع الاثقال في سبيل اعداد المنتخبات لنشر ورقي هذه اللعبة على المستويين المحلي والخارجي في ظل ماتجده من دعم واهتمام. وقد أجرى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مساء أمس اتصالا هاتفيا برئيس الاتحاد السعودي لرفع الاثقال العميد متقاعد بكر عبدالواحد كابلي هنأ فيه البعثة على ما حققه منتخبا المملكة للكبار والناشئين في هذه البطولة وعده اضافة جديدة للمنجزات التي تحققت للرياضة السعودية خارجيا.
ومن جهته اشاد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية في تصريح مماثل بتواصل الانجازات الرياضية لشباب المملكة في المحافل العربية والعالمية مرجعا الفضل فيما تحقق اليوم إلى فضل الله سبحانه ثم إلى الاهتمام والرعاية التى يلقاها الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية .
وقد هنأ سموه في اتصال هاتفي رئيس الاتحاد السعودي لرفع الاثقال على حصول منتخب المملكة لرفع الاثقال على المركز الاول في البطولة العربية الخامسة عشرة للكبار والثامنة للناشئين لرفع الاثقال معربا سموه عن سعادته واعتزازه بما حققه الرباعون السعوديون فيها مؤكدا انهم محل تقدير واعجاب كافة الرياضيين في المملكة.
ونوه سموه بالمستويات المشرفة التى قدمها أفراد منتخبي المملكة واستحقوا عليها الحصول على المركز الاول في البطولة بكل جدارة .
من جانب اخر قدم رئيس الاتحاد السعودي لرفع الاثقال العميد متقاعد بكر عبدالواحد كابلي باسم كافة افراد بعثة منتخب المملكة خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية على ماتجده برامج ونشاطات الاتحاد ومنتخباه من دعم واهتمام وخاصة اثناء المشاركة في هذه البطولة التى تحقق خلالها انجاز جديد للرياضة السعودية معربا عن تمنياته أن تتواصل عطاءات الرياضة السعودية في ظل هذا الاهتمام .
تجدر الاشارة إلى ان بعثة منتخبي المملكة المشاركين في البطولة قد عادت للمملكة مساء أمس السبت بعد ان انهيا مشاركتهما في البطولة العربية لرفع الاثقال التى اختتمت اليوم في بيروت .

أعلـىالصفحةرجوع








[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved