أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 29th July,2001 العدد:10531الطبعةالاولـي الأحد 8 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الأهلي اختتم معسكره بأبها
بروز أسماء أهلاوية جديدة.. ولوكا يصحح الأخطاء
* * كتب عبدالله التيهاني:
أنهى الفريق الأهلاوي أمس الأول معسكره لمدة أسبوعين بمدينة أبها والذي ركز فيه المدرب البلجيكي لوكا على الجوانب اللياقية والفنية وضم هذا المعسكر أكثر من ثلاثين لاعباً يأتي في مقدمتهم الدوليون حسين عبدالغني، خالد القهوجي، فوزي الشهري ونايف فلاته.
بداية جادة
من أول أيام المعسكر بدأ المدرب الأهلاوي لوكا التدريب المسائي على ملاعب موتيلات المطار وذلك عقب وصول الفريق بخمس ساعات وقد شهد مقر المعسكر الأهلاوي بفندق ترايرنت الخميس انضباطاً لجميع اللاعبين باشراف من الإداري الأهلاوي أحمد حكيم وغرم الله العمري.
وجوه جديدة في المعسكر
لعل من ابرز الوجوه الجديدة في المعسكر الأهلاوي وأحدث اللاعبين انضماماً للبيت الأهلاوي لاعب نادي نجران علي ضاوي والذي خضع طول أيام المعسكر لبرنامج لياقي خاص وكذلك لاعب نادي الشعلة السابق يحيى جوشان وكذلك الجاسم الصغير فيما شارك حارس المرمي علي نظيم الشهراني وهو من مواهب منطقة عسير في التدريبات.
المصابون في المعسكر
شهد المعسكر الابهاوي انضمام عدد من اللاعبين وذلك بعد إكتمال علاجهم، يأتي في مقدمتهم المدافعان وليد الصدعان ومشبب زياد والحارس منصور النجعي والذي خضع في بعض أيام التدريب لتدريبات خاصة فيما شارك الدولي عبدالغني في المعسكر لاستكمال علاجه وسافر إلى جدة للكشف على اصابته وعاد بعدها لملامسة الكرة في الأسبوع الثاني برغم وضعه لرباط طبي خاص على موضع الاصابة في الركبة اليسرى.
لوكا يصحح الأخطاء
مع جدية المدرب الأهلاوي لوكا وضح عليه خلال التدريبات الحرص على تصحيح الأخطاء الأهلاوية خاصة وأنه أصبح أكثر معرفة ودراية بالفريق الأهلاوي الذي يشرف عليه للموسم الثاني على التوالي وكان لوكا يوجه اللاعبين بشكل فردي وجماعي خلال التدريبات وذلك لتصحيح الأخطاء الفردية والتي كثيرا ما عانى منها الفريق الأهلاوي.
أبرز الغائبين
عدا الدوليين المشاركين في معسكر المنتخب الوطني فان حسين القوزي لاعب خط الوسط ابرز الغائبين عن المعسكر الأهلاوي ، وقد برر المشرفون على الفريق الأهلاوي هذا الغياب بداعي الظروف العائلية الخاصة.
ودية واحدة
رغم بدء الأهلي لتدريباته في جدة.. ومن ثم معسكره في أبها إلا أن الأهلي لم يجر غير مباراة ودية واحدة كانت أقرب للتدريب من كونها مباراة وذلك أمام نادي ضمك. شهدت المباراة تكريم لاعب كرة اليد بنادي ضمك علي الأحمري وقد شارك فيها لوكا بتشكيلين مختلفين خلال شوطي المباراة ففاز بها الأهلي 2/1.
الموتيلات ترفض التدريب ويوم ترفيهي
شهد المعسكر الأهلاوي موقفاً محرجاً عندما رفض مسؤولو ملاعب موتيلات المطار اداء الفريق للتدريب في الملاعب بحجة اجراء عمليات صيانة وهو ما احرج الاداريين حكيم وغرم الله العمري وجعلهم يتوجهون إلى الملاعب الرديفة بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية والمسارعة إلى تهيئة الملعب وإعداد الشباك وذلك قبل انقضاء وقت التمرين..
تألق الوجوه الشابة
شهدت التمارين الأهلاوية تألق عدد من اللاعبين ويأتي في مقدمتهم محمد مسعد والذي قدم خلال التدريبات لمسات رائعة وكذلك يحيى جوشان والمهاجم وليد الجيزاني صاحب المهارات الكبيرة والرائعة.
نجاح المعسكر
أبدى المشرف على الفريق الأهلاوي في معسكر أبها وإداري الفريق الاستاذ أحمد حكيم رضاه التام عن نجاح المعسكر والذي ركز فيه المدرب على الجوانب الفنية واللياقية والذي يأتي مختلفاً عن المعسكرات السابقة في أبها وذلك لابعاد الملل عن اللاعبين.
وتمنى أن يحقق الفريق الأهلاوي نتائج طيبة في أولى خطواته هذا الموسم وذلك في دورة الصداقة الدولية الخامسة خاصة وان الفريق يشارك بعدد من اللاعبين الصغار في السن والجدد.
العودة لأبها
يعود النادي الأهلي لأبها وذلك قبيل انطلاق دورة الصداقة ويسعى الأهلاويون خلال استكمال برنامج الفريق في جدة لإجراء عدد من المباريات الودية.

أعلـىالصفحةرجوع








[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved