أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 1st August,2001 العدد:10534الطبعةالاولـي الاربعاء 11 ,جمادى الأول 1422

مهرجان قرية الثمامة

مهـرجـان الثمامـة .. يحلق في ســماء الريـاض
الليلة الكنهل في لقاء عاصف .. يتخلله عدد من المشاهد الضاحكة
بورهورس تنثر أكثر من ستة آلاف هدية و 10 شاليهات و30 جلسة مجاناً
* ** تواصلت فعاليات مهرجان شاليهات قرية الثمامة الترفيهي وسط إقبال كبير جداً من الزوار الذين أمتعهم المهرجان .. ووجدوا ضالتهم فيه .. نظير ما ينثره المسرح من باقات .. جميلة من البرامج والفقرات والمشاهد الضاحكة .. ولصغارنا وأحبائنا الأطفال احتفالية خاصة من المسابقات والبرامج التي تمتعهم حيث يلتقي الأحبة الصغار مع مسابقات «ابوطير» ومع محبوبهم « تويتي» بشكل يومي و )الليلة( يلتقي زوار المهرجان مع الفنان الكوميدي «المحبوب» محمد الكنهل حيث يقدم باقة من الاسكتشات والمشاهد ويتحدث للحضور في لقاء «عاصف» عن )طاش ما طاش( وعن تعثر مسرحية «لكع بن لكع» واستمرار هذا التعثر ابتداءً من «الرياض» وانتهاء في محطتها الأخيرة في «جدة» وهل يعود السبب لضعف النص؟ ام لضعف جمعية الثقافة والفنون التي لا يذكر لها الجمهور منذ عشرين عاماً سوى مسرحية «تحت الكراسي» ثم غطت في نوم عميق؟
وقد استعد «الكنهل» جيداً لهذا اللقاء والحوار المفتوح مع الجمهور.
وغداً «الخميس» يكرر «رقيه» اطلالته على الجمهور ويجيب على أسئلتهم ويقدم عدداً من المشاهد والاسكتشات والمواقف الطريفة التي مر بها ؟ والمواقف المحرجة التي حدثت له بعد تقمصه لدور «رقيه».
ومساء بعد غدٍ « الجمعة» تغلق صناديق «الكوبونات» لمهرجان الذهب والجوائز في أسبوعه الثاني وتعلن أسماء الفائزين والفائزات .
- في طقم الذهب وقيمته عشرة آلاف ريال للسيدات.
- وغرفة النوم وقيمتها عشرة آلاف ريال للرجال.
- ودباب الأطفال وقيمته ثمانية آلاف ريال.
** ونهاية هذا الأسبوع وكل أسبوع تقدم اللجنة المنظمة للمهرجان «10 شاليهات» مجاناً كجوائز للمشاركين والحضور وأيضاً «30 جلسه» مجاناً. وينثر خلال هذه الأيام «بور هورس» ما يربو على ستة آلاف هدية قيمة جداً عبارة عن كاميرات فيديو - وتلفزيونات - وأجهزة فيديو وتشكيلة رائعة من الأجهزة الكهربائية والمنزلية. وتقدم بطاقة « المفتاح الدولي» انتركي مساء الخميس جوائزها الأسبوعية القيمة وهي عبارة عن ثلاجات وتلفزيونات ومكانس منزلية وأجهزة تسجيل وأجهزة هاتف جوال وتنثر )بلشرف( على زوار المهرجان باقة رائعة من أرز )الوسام( أفضل أنواع الأرز -- وبسكويت «أولكر» أفضل أنواع البسكويت إضافة إلى تشكيلة مغلفـة من أنواع الشوكولا .. والحلوى التي تجد الإقبال من الأطفـال.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved