أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd August,2001 العدد:10535الطبعةالاولـي الخميس 12 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

برئاسة عبدالرحمن أبا حسين
10 شباب يمثلون المملكة في معسكر العمل الخليجي المشترك بالأردن
* مكة المكرمة - سليمان علي وهيب:
بموافقة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يشارك وفد يمثل شباب المملكة من كافة الاندية الرياضية وبيوت الشباب من جميع انحاء المملكة في معسكر العمل الخليجي المشترك الخاص السادس بالمملكة الاردنية بعمان خلال الفترة من 14- 27/5/1422ه وذل
لما ذكره مساعد وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الاستاذ منصور بن عبدالعزيز الخضيري وقال ان الوفد يتكون من الاستاذ عبدالرحمن ابا حسين رئيسا وعشرة شباب اعضاء جاء ترشيحهم لتفوقهم وتميزهم في الانشطة الاجتماعية الداخلية التي شاركوا فيها.
واشار الخضيري إلى ان تجميع الشباب المرشحين سيكون في بيت الامير فيصل بن فهد للشباب بمنطقة الرياض وللمدة ثلاثة ايام اعتبارا من 12/5.
الاستاذ منصور الخضيري مديري مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي يتبع لها المرشحون بانهاء اجراءات سفرهم وإبلاغهم بموعد التجمع والسفر واصدار اوامر اركاب لهم ذهابا وعودة من مناطقهم الى الرياض والتأكيد عليهم بالاستعداد الجيد.
واشار الخضيري إلى ان الشباب الذين تم اختيارهم لتمثيل المملكة في هذه المناسبة هم:
عاطف محمد هوساوي من بيت شباب مكة المكرمة ومحمد الشمراني من المدنية المنورة وعبيد سالم من الشرقية وعبدالله هلال من القطيف ومهند السعد من الاحساء وابراهيم خميس من جازان وطارق الحميدان من الرس وعبدالعزيز المقيطيب من القصيم وهزاع الزير من الرياض.
وتمنى الخضيري التوفيق والنجاح لهم وان يمثلوا المملكة بالصورة المعهودة عن الشباب السعودي في مثل هذه المناسبات الشبابية الخليجية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved