أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd August,2001 العدد:10535الطبعةالاولـي الخميس 12 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

المصيبيح عاد إلى الرياض فجأة.. واللاعبون معجبون بآرثر
فيغا يحتاج إلى الوقت والعمودي يخطف النجومية وتسجيل عزيز
* كتب - عبدالعزيز العبيد:
منح المدرب البرتغالي آرثر جورج لاعبي الهلال أمس الثلاثاء راحة بعد المجهود الذي أدوه منذ بداية المعسكر. اكتفى لاعبو الهلال يوم أمس بالتدريب الصباحي في المسبح وبعد ذلك قاموا بجولة ترفيهية جماعية في أحد منتزهات الطائف تناولوا بعدها وجبة العشاء في فندق الشيراتون. ويستأنف الفريق برنامجه التدريبي اليوم الأربعاء حيث يحاول آرثر جورج من رؤية إمكانات جميع لاعبيه في الفريق وهو الأمر الذي ركز عليه من خلال التدريبات السابقة أيضاً.
وفيما يخص التشيلي فرانسيسكو مارسيليو فيغا فلم تظهر قدرات اللاعب الحقيقية حتى الآن لوصوله مؤخراً أو عدم تأقلمه مع الأجواء وان كان اتضح عليه قوة التسديد من أماكن بعيدة عن المرمى بينما خطف لاعب الوسط خالد العمودي والذي لم يكمل عامه العشرين الاعجاب من خلال المناورات التي شارك فيها وهو يميل إلى اللعب على الجناح الأيمن اضافة إلى الوسط الأيمن وينتظر الهلاليون توصية آرثر بتسجيله في صفوف الفريق علماً بأن خالد عزيز والذي يشارك في المعسكر ويلعب في مركز المحور ويبلغ من العمر «20» عاماً قد تم تسجيله في صفوف الفريق في وقت سابق بعد أن حاز على الاعجاب على مستواه الذي قدمه في التمارين الهلالية.
وكان لاعبو الفريق الهلالي قد أظهروا الرضا الكبير على تعامل المدرب البرتغالي آرثر جورج معهم حيث أظهر تفهما كبيراً لهم ورقياً في حواره وتعامله معهم.
وكان فهد المصيبيح مدير الفريق الأول قد عاد إلى الرياض صباح أمس وذلك لزيارة والدته التي أجرت عملية جراحية في المستشفى التخصصي وعاد فهد إلى الطائف مساء بعد أن تأكد من سلامة والدته.
عن الطبعة الثانية

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved