أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 4th August,2001 العدد:10537الطبعةالاولـي السبت 14 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

رغم تخفيض مرتباتهما الشهرية
العسيري وبرناوي يوقعان للوحدة والقرني يرفض
*مكة المكرمة سليمان علي وهيب:
نجح الأستاذ عبدالله الهيج نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة والأستاذ مشعل القرشي أمين عام النادي في اقناع اللاعبين عبدالله عسيري ومروان برناوي بتوقيع عقود احترافية جديدة مع النادي حيث وافق العسيري على تجديد عقده الاحترافي مع الفريق براتب شهري مقداره تسعة الاف ريال فيما وقع البرناوي لقاء ستة الاف ريال شهرياً. الجدير بالذكر أن الإدارة قررت تخفيض رواتب اللاعبين حيث كان مروان برناوي يستلم راتباً مقداره ثمانية الاف وخمسمائة ريال. أما اللاعب عبدالله عسيري فوافق على تخفيض ألفي ريال من راتبه مع وعد بتسلم كافة مستحقاته المالية على ثلاث دفعات حيث ان للاعب مبلغ 253 الف ريال على النادي.
وعلى صعيد آخر اشترط اللاعب أحمد القرني مدافع الفريق الوحداوي على إدارة النادي لتوقيع عقده الجديد عدم التخفيض من راتبه وأكد انه كلاعب يعتبر الاحتراف مصدر رزقه وان كل لاعب يتطلع للحصول على الزيادة التي تحفزه على الاداء الجيد. واضاف بان شرطه الوحيد لتجديد عقده يتمثل في عدم تخفيض مرتبه الشهري لاسيما أنه لايطلب مقدم عقد أسوة بلاعبي الاندية الاخرى.
وفي سياق اخر فتحت إدارة نادي الوحدة باب التفاوض مع نجمي فريق الترجي التونسي الأول لكرة اليد الطالبي والزغلاحي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد اعتباراً من الموسم الرياضي الجديد.
ثلاثة أجانب للتجربة
من جهته أكد الأستاذ: محمد الهيج مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بأن اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول السيراليوني بنقور جيس سوف يلتحق بمعسكر الفريق في أبها وكان من المفترض ان يصل اللاعب من يوم الثلاثاء الماضي ولكنه تأخر بسبب حجوزات الطيران كما ان هناك لاعبين من السينغال سينضمان الى الفريق في أبها ولاعب من تاجو لتجربتهم واضاف السهيج بأن جميع الأمور تسير كما هو مخطط لها بعد انهاء ازمة تجديد عقود اللاعبين والتي كان آخرها مع اللاعبين عبدالله عسيري ومروان برناوي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved