أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 4th August,2001 العدد:10537الطبعةالاولـي السبت 14 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

يختتم معسكره الاثنين القادم
آرثر يضاعف الجرعات اللياقية للاعبي الهلال والإرهاق يحجب إمكانات فيغا
* كتب عبدالعزيز العبيد:
واصل المدرب البرتغالي آرثر جورج اشرافه على التدريبات المكثفة للاعبي الفريق الهلالي واكتشافه يوماً بعد يوم لمستويات لاعبيه عن طريق التقسيمات والمناورات على كامل أرض الملعب وإن كان قد افتقد لخدمات ستة من لاعبيه بسبب الإصابة وهم عبدالله الجمعان وتركي القحطاني وماجد الشمري وتركي الصويلح وفيصل البيشي وفهد المفرج الذين يواصلون برنامجهم العلاجي مع اخصائي العلاج الطبيعي فرناندو «برازيلي».
وقد أطلق آرثر جورج صافرته كثيراً للتوجيه بخصوص الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون خلال هذه المناورات. وكان مدرب اللياقة البرازيلي قد كثف من تمارينه لزيادة الجرعات اللياقية لدى لاعبي الفريق حيث يمارس اللاعبون الركض في حصة التدريب الصباحية إضافة إلى التمارين التكتيكية المسائية.
علماً بأن هناك عدداً من اللاعبين الصاعدين الذين ظهروا بمستوى جيد ويبشر بتطور أكثر خلال هذا الموسم ويبرز سلطان الناصر وفيصل الصالح كأبرز اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب.
وعلى صعيد اللاعب التشيلي مارسيليو فيغا فهو مازال في طور التجهيز اللياقي حيث لم يبد نشاطا في المناورة المسائية لقلة لياقته وإرهاقه بعد التدريبات الصباحية الشاقة.
وعلى صعيد آخر طرحت عدة اسماء تدريبية برتغالية للهلاليين وذلك لتدريب الدرجات السنية الدنيا بالنادي «ناشئون/ شباب/ مدرسة»، وسيأخذ الهلاليون رأي المدرب الأول بالفريق الهلالي آرثر جورج في هذه الأسماء لمفاضلتها مع الأجهزة الفنية حيث سبق لسمو رئيس النادي قبل فترة أن أعلن التوجه لتوحيد المدارس التدريبية في النادي وطرحت أيضاً أسماء رومانية في وقت سابق لنفس الأمر.
وسيختتم الفريق الهلالي معسكره في الطائف يوم الاثنين القادم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved