أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 4th August,2001 العدد:10537الطبعةالاولـي السبت 14 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

قال إن المرحلة الأهم هي الإعداد اللياقي.. مدرب الطائي:
سنعد فريقاً جيداً للمباريات الكبيرة وطموحنا «المربع الذهبي»
* حائل فرحان الجارالله:
قال مدرب الطائي ) لورينزو( انه بدأ بالتعرف على المجموعة التي يضمها الفريق من لاعبين ذوي مهارات جيدة.. وانه متفائل بالمرحلة القادمة.
جاء ذلك في تصريح «للجزيرة» ذكر فيه أن المرحلة الحالية تتركز على النواحي اللياقية بقيادة مساعده لويس.
وامتدح )لورينزو( انتظام اللاعبين وحرصهم على تطبيق ما يطلب منهم.. مشيراً إلى انه سيبدأ خلال هذا الأسبوع تطبيق التمارين الصباحية لزيادة المعدلات اللياقية..كما أن المعسكر التدريبي الذي سيقام للفريق خارج حائل سيساعد الجهاز الفني على اعداد الفريق بالصورة التي تتناسب وقوة المنافسة في الدوري السعودي وحول توقعاته للفريق بعد أن امضى أكثر من أسبوعين قال: الطائي يملك عناصر ممتازة ولدينا في كل مركز أكثر من ثلاثة لاعبين وهذا الأمر يبعث على الاطمئنان، وسنعمل على اختيار العناصر المناسبة التي باستطاعتها خدمة الفريق.
وسنعمل بكل جدية لاعداد فريق قوي جداً يستطيع أن يؤدي مباريات كبيرة، وسنحاول ومن خلال الدور الاول من الدوري جمع أكبر عدد ممكن من النقاط، وسنبحث عن ممر بسيط لنكون قريبين من المراكز المتقدمة، وان سارت الامور كما نخطط فطموحنا في المنافسة على المربع الذهبي..!
وحول مستوى اللاعبين الاجانب قال )لورينزو( في تصريحه «للجزيرة»: بالنسبة لحماد جي فهو اثبت منذ الموسم الماضي انه لاعب مهم جداً بالفريق..
بينما ظهر المدافع )ابو بكر سومارا( ببوادر فنية ممتازة.. أما المهاجم شيخ تيجان فاعتقد أن الحكم عليه سيكون من خلال المباريات الودية التي سيؤديها الفريق خلال معسكره التدريبي، وان كان يملك مهارات جيدة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved