أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th August,2001 العدد:10538الطبعةالاولـي الأحد 15 ,جمادى الاولى 1422

الفنيــة

لجنة التحكيم بمهرجان الأغنية المصورة بالإسكندرية تخذل الغناء العربي
أحمد فتحي: أغنية )حديث قبله( تحفة فنية وتعترض على شهادة التقدير والنتيجة
في مفاجأة قلبت كل التوقعات رأسا على عقب أعلنت لجنة التحكيم نتائج المهرجان وسط استغراب الفنانين والنقاد والصحافيين والمتابعين لمهرجان الأغنية المصورة )الفيديو كليب( الذي أقيم مؤخراً بالاسكندرية، ويرى المراقبون أن القائمين على المهرجان ولجنة التحكيم والتي تكونت من ممثلين وبعض الملحنين غير المعروفين وغير الجديرين غير مؤهلة بالحكم على الأغنية المصورة،
وقد حاولت لجنة المهرجان ان تدوِّل المهرجان لكسب الدعم المالي من المنظمات الدولية والعربية، ورغم عدم الاعتراض على فوز المخرج محسن احمد والفنانين عبدالله الرويشد وأحلام، إلا أن هناك أغاني كانت تستحق الفوز منها الرائعة الغنائية )حديث قبله( التي كتب كلماتها الشاعر الكبير علي محمود طه وصاغها لحناً وشدا بها غناء الفنان الموسيقار اليمني أحمد فتحي والتي كان يتوقع لها النقاد والفنانون الفوز بجائزة أفضل من التي حققتها، وقد لاحظ أحد الصحفيين علامات عدم الرضا على وجه الفنان أحمد فتحي.. فسأله هل أنت راض عن النتيجة؟ فرد فتحي: المهم أن ترضى الأغنية.. فعاد الصحفي وسأله ثانياً: هل تقدم اعتراضاً على النتيجة؟ فرد فتحي: أن أغنية )حديث قبله( تحفة فنية رائعة كلمات ولحناً وهي التي تقدم اعتراضها.
الجدير بالذكر أن أغنية )حديث قبله( من أغاني الفنان أحمد فتحي الجديدة والتي صدرت ضمن ألبومه الجديد )شاغل الخاطر( من إنتاج وتوزيع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، حيث يعد احمد فتحي من الفنانين الذين ترعاهم روتانا وشبكة راديو وتلفزيون العرب art.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved