أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th August,2001 العدد:10538الطبعةالاولـي الأحد 15 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فواصل
** الجماهير الرياضية في المملكة تنتظر من نجوم العاب القوى اهداءها انجازاً جديداً من خلال بطولة العالم المقامة حاليا في كندا.
** بغض النظر عن النتيجة التي آلت لها مباراة الشباب وسامسونج الكوري على كأس السوبر ظهر امس فإن الأهم الآن هو لقاء الرد الذي سيحدد معالم الفريق الذي سيفوز باللقب الكبير.
** المشكلة التي تفجرت قبل ايام بين نادي النجمة وحارس مرماه محمد الدبيبي كيف ستُحل؟؟ وهل تعني أن اللاعب لم يجد من يضمن حقوقه المادية في عصر الاحتراف؟
** بعد ان رفضهما الرياض حول السمسار الافريقي داوود الثنائي تراوري والكويفي الى فريق النصر، وهكذا يتلاعب السماسرة في انديتنا ثم يتساءل انصارها عن اسباب فشل اللاعبين الاجانب فيها!!
** اذا كان الاتحاد السعودي لكرة القدم لايسمح باستقدام اكثر من لاعبين من اجل التجربة فماذا نسمي الاخبار المتوالية من بعض الاندية التي تؤكد استقدامها لعدد من اللاعبين لهذا الغرض ام ان المنع يكون لمن هم من بلدٍ واحد فقط؟؟
** توقيع ماجد الدوسري في النصر من جديد لقاء نصف مليون ريال أزاح هماً عن محبي فريقه الذين كانوا يخشون ان يفرط بهذه الموهبة بسبب المادة التي دفعها النادي سابقاً لأنصاف المواهب القادمة من الاندية الاخرى.
** اهم ماينتظره الهلاليون من معسكر الطائف هو الاسماء التي سوف يستغني عنها جورج آرثر ولن تجد لها مكاناً في الفريق قادم الايام.
** اثبت آرثر نجاحه مع الفريق النصراوي من جديد عندما بادرت ادارة النادي بعرض العديد من اللاعبين الذين لم تطلهم قناعاته الموسم الماضي على قائمة الانتقال، وابقت على اللاعبين الشباب الذين قدمهم بجرأة رائعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved