أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th August,2001 العدد:10538الطبعةالاولـي الأحد 15 ,جمادى الاولى 1422

ملحق الطائف

سليمان الحربي رئيس مجلس إدارة شركة عبر المملكة «سبك»
شرف لنا تفضل سمو ولي العهد بافتتاح مشروع عقبة المحمدية الذي نفذته الشركة
الشركة أنجزت العديد من مشاريع الطرق والمياه والصرف الصحي والمباني
شركة عبر المملكة العربية السعودية «سبك» إحدى الشركات الرائدة في بلادنا تعمل في مجال المقاولات العامة منذ أكثر من عقد من الزمن مقرها الرئيسي مدينة الرياض ومنتشرة فروعها في معظم مناطق المملكة.
والملحق التقى برئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ سليمان بن سليم الحربي فتحدث عن الشركة قائلاً:
ما نفخر به أن شركة سبك تعمل كسعودية 100% وتستقطب أبناء الوطن للعمل بجميع مجالاتها حيث تبلغ النسبة للسعودة في الشركة نسبة جيدة.
وقال: إن الشركة تعمل في ثلاثة مجالات رئيسية الطرق وقد نفذنا من خلال قسم الطرق بالشركة عدداً من المشروعات في بعض مناطق المملكة منها مشاريع طرق وجسور بالمشاعر المقدسة ومنها مشاريع لعدد من القرى في منطقة مكة المكرمة ومنها مشاريع في منطقة الحدود الشمالية لطرق تزيد أطوالها عن ثلاثمائة كيلومتر.
وها نحن اليوم نتشرف بتنفيذ مشروع عقبة المحمدية الذي يربط الطائف بطريق الساحل وشرف كبير لنا في هذه الشركة جميعاً ان يتفضل سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بأن يضع بيده الشريفة حجر الأساس لهذا المشروع العملاق.
ومضى الأستاذ الحربي يقول: إن لدينا عدداً آخر من المشاريع التي سوف يتم البدء فيها قريباً بمنطقة الحدود الشمالية وفي منطقة مكة المكرمة.
أما القسم الآخر بالشركة فهو في مجال المياه والصرف الصحي حيث نفذت الشركة مجموعة من هذه المشاريع ويجري حالياً تنفيذ مشروع الصرف الصحي لمدينة حائل ومحطة المعالجة لمدينة عرعر ومشروع تصريف السيول بمدينة حفر الباطن ومشروع للصرف الصحي بحي البحيرة بالمدينة المنورة، ومشروع المياه لمدينة طريف وعدد من المشاريع الأخرى في مدينة الأحساء.
ويوجد بالشركة قسم خاص للمباني وقد تم من خلال هذا القسم إنشاء عدد من المباني السكنية من فلل وقصور وعمائر في عدد من مدن المملكة ويجري الآن تنفيذ بعض الأبراج السكنية من خلال هذا القسم.
ولدى الشركة عدد من الأجهزة الحديثة التي تخدم في شتى المجالات حيث ضمت في مجالاتها المختلفة وفق أفضل النظم والتصاميم العالمية المستخدمة بأحدث الطرق الفنية بإشراف نخبة من المختصين في مجالات أعمال الشركة المختلفة بالإضافة إلى معدات وآليات تصل إلى أكثر من سبعمائة آلية ومعدة وكذلك يتوفر لدى الشركة مصانع للخرسانة وخلطات الأسفلت والكسارات التي توفر احتياجاتها حيث تقوم بعملها كاملاً عبر تجهيزاتها.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved