أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 5th August,2001 العدد:10538الطبعةالاولـي الأحد 15 ,جمادى الاولى 1422

ملحق الطائف

في لقاءات ميدانية لـ الجزيرة مع كافة شرائح المجتمع
زيارة سمو ولي العهد للطائف ورعايته لافتتاح مشاريعها الجديدة تعكس اهتمام الدولة بالمحافظة
المشاريع العملاقة ..لبنات جديدة في بناء النهضة الحديثة للبلاد نتمنى استمرار زيارات سموه وتفقده للطائف
لقاء: عبدالحكيم القحطاني
يرى الوسط الاجتماعي هنا في الطائف ، بأن زيارة سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز للمحافظة ورعايته لعدد من المشاريع التنموية تعكس اهتمام الدولة بالمحافظة وحرصها على تزويدها بما يكفل استمرار نموها وتطورها من مشاريع سياحية واجتماعية على مختلف المستويات.
وفي هذا اللقاء الميداني ... نقف على مختلف وجهات النظر عند عدد من المواطنين.
رعاية كريمة
في البداية تحدث الشيخ حامد بن عواض الحمياني مؤكداً أن محافظة الطائف اليوم وهي تستقبل سمو ولي العهد تشعر بالبهجة والوفاء والولاء وتعتبر زيارة سموه الكريم امتداداً للرعاية الكريمة التي تحظى بها محافظة الطائف في عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. وقال لقد عودنا حفظه الله في كل عام على المجىء لهذه المحافظة والالتقاء فيها بالكبير والصغير ولتفقد أحوال المواطنين فأهلاً بأميرنا المحبوب .
سعادة غامرة
وعبَّر عمدة حي الشرفية سابقاً حامد بن مقبول النفيعي عن بالغ سعادته وفرحته قائلاً بأن شعوره في هذه اللحظات لا يوصف وأن زيارة سمو ولي العهد التي يقوم بها لمحافظة الطائف محل الفخر والاعتزاز في نفوس أهالي محافظة الطائف ولا يسعني في هذه اللحظة إلا أن أرفع لمقام سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز خالص الشكر والتقدير على ما يقدمه من جهد وما حظيت به محافظة الطائف من مشاريع تنموية وسياحية في ظل هذا العهد الزاهر.
سرور تام
أما المواطن صابر بن عثمان الحكمي فتحدث عن هذه الزيارة بقوله:
نتشرف هذا العام بزيارة سمو ولي العهد الأمين ونشاهد كيف يجسد سموه العلاقة بين الحاكم والمواطن ولقد كان لهذه الزيارات المستمرة كل عام أن تخرج محافظة الطائف بالمزيد والمزيد من المشاريع التنموية والسياحية التي تخدم المواطنين بالمحافظة وقراها وقال إن الفرحة عمت كل أبناء وأهالي محافظة الطائف والجميع اليوم مسرورون بهذه الزيارة الميمونة.
بشائر خير
كما تحدث المواطن عبدالله الزهراني معبراً عن سعادته بزيارة سمو ولي العهد وأكد أن محافظة الطائف قد ازدانت بالبهجة والسرور وهي تستقبل سموه الكريم بكل مشاعر الوفاء وقال إن زيارة سمو ولي العهد للمحافظة تحمل معها بشائر الخير والمشاريع الهامة التي ينتظرها الأهالي وإننا نتطلع إلى مزيد من المشاريع بتفاؤل كبير وسوف ينسجها التاريخ في أعماق أهالي محافظة الطائف.
له منا الشكر
أما المواطن عواض بن عايض العصيمي فقال: نحن اليوم نتشرف بزيارة سمو ولي العهد الذي نال محبة المواطنين في جميع مناطق المملكة فهو يقدم الخير للجميع ويشرف على ما تم إنجازه خلال تفقده لهذه المشاريع العملاقة بمحافظة الطائف فله جزيل الشكر داعين المولى عز وجل أن يجعل كل ما يقوم به في ميزان حسناته إنه على كل شيء قدير.
نتمنى الاستمرار
وقال المواطن يوسف بن حامد الحمياني إن زيارة سمو ولي العهد لمحافظة الطائف هي وسام تقدير لأهالي المحافظة حاضرة وبادية وجسر من التواصل بين الحاكم والمحكوم وهي عادة تعودنا عليها ونتمنى أن تستمر نظراً لما لهذه الزيارة من وقع في محافظة الطائف ولما تجسده خيراً وتجدداً فبالأعوام الماضية وضع سموه حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية وها نحن هذا العام وبحضوره أطال الله بقاءه يفتتح عدة مشاريع تنموية وسياحية لما لها من مردود على الحركة التنموية بمحافظة الطائف.
شيء رائع
أما المواطن طلال بن علي الغامدي فقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة الطائف تعتبر مفخرة لجميع الأهالي وتشريفاً لنا جميعاً أما بالنسبة لافتتاحه المشاريع التنموية والسياحية فهذا شيء رائع لاستفادة المواطنين من هذه المشاريع العملاقة ونتمنى المزيد من هذه المشاريع وخاصة السياحية لجذب الكثير من الزوار لمحافظة الطائف والابتعاد عن السفر للخارج والتفكير في المناطق السياحية داخل المملكة وخاصة محافظة الطائف.
مشاريع عملاقة
أيضاً تحدث المواطن غازي بن عوض الله العصيمي فقال إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لافتتاح المشاريع التنموية والسياحية لتضاف لما حظيت به محافظة الطائف من مشاريع وخدمات تأتي حرصاً من سمو ولي العهد حفظه الله على تلمس احتياجات المواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved