أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

ملحق حائل

تحت شعار « حايل بعد حيي»
الأمير سعود بن عبد المحسن يدشن انطلاقة مهرجان حائل السياحي لهذا العام
سموه: قريباً.. حائل ستشهد مشاريع تطويرية سياحية ضخمة السيف: نجاح مهرجان هذا العام يحملنا مسئولية تضافر الجهود لتحقيق المزيد من التميز
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل انطلاق مهرجان حائل السياحي لهذا العام تحت شعار (حايل.. بعد حيي) وسط احتفالية متميزة شارك بها الكبار والصغار الرجال والنساء في منتزه الأمير سلطان الحضاري وحفل انطلاق مهرجان حائل باكتشاف موهبه شعرية شابه جديدة من اكتشافات اللجنة التنفيذية للمهرجان وهو الشاعر نويميس النويميس الذي تجلي في ليلة من أجمل الاحتفالات الحائلية.
وبهذه المناسبة ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن كلمة زف خلالها البشرى لأهالي حائل ومجيها وزوارها إن هذا الاحتفال الذي رعاه سموه ما هو إلا مراسم إعلان بدء مشاريع تطويرية سياحية ضخمة سوف تشهدها حائل في القريب العاجل، مؤكداً سموه أن سمات أهالي حائل وخصالهم كلها كرم مما يعني توفر أهم مقومات الضيافة التي يرتكز عليها أي مشروع سياحي ناجح مشيراً سموه إلى حاتم الطائي وشهرته التي تجاوزت كل البلدان العربية ورفع سمو الأمير سعود بن عبد المحسن أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما حظيت به المنطقة من دعم ورعاية مؤكداً سموه أن كل الخطوات التي تمت في مجال تطوير وتنمية المنطقة هي بمباركة ومتابعة ولاة الأمر الحريصين على تطوير الوطن وراحة المواطن.
هذا وقد أعرب أمين اللجنة السياحية بمنطقة حائل الأستاذ خالد بن علي السيف عن بالغ سروه بنجاح المهرجان وقال ما من شك إن تشريف سمو الأمير سعود بن عبد المحسن لحفل الافتتاح ودعمه وتوجيهه الدائم لنا في اللجنة التنفيذية كان له بالغ الأثر في ما وصلنا له من نجاح ولله الحمد وقال السيف ولا يمكن أن يفوتني أن أرفع الشكر لمقام صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة فقد وجدنا من سموهما كل دعم وتوجيه وهذا ليس بمستغرب على سموهما فقد شملت رعايتهما كل مرافق المنطقة وكل مواطنها وتطرق السيف إلى نجاح المهرجان بجذب كل الفئات بدءاً من الأطفال وحتى الكبار من الجنسين عبر برامج ترفيهية وثقافية ناجحه ولله الحمد.
وقال السيف إن نجاح مهرجان حائل السياحي هذا العام يحملنا مسئولية مضاعفه من أجل تضافر الجهود لمزيد من التميز في الأعوام القادمة وقد عرف أهالي حائل بطموحهم الدائم نحو كل نجاح وعدم الوقوف عند أي حد مهما كان مستوى النجاح.
وأثنى السيف على تعاون الجميع من أبناء المنطقة ومن مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وغيرهم كما أشاد بزوار المنطقة وتفاعلهم مع فعاليات المهرجان تفاعلاً متميزاً . وفي ختام تصريحه نوه بجهود أعضاء اللجنة التنفيذية من رجال الأعمال بالمنطقة الذين بذلوا جهوداً جبارة.
وأدوا مهامهم بكل تفانٍ وإخلاص وكذلك جميع العاملين في اللجان المختلفة بالمهرجان شاكراً الجميع ومتمنياً دوام التوفيق إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved