أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

ملحق حائل

المسافة بين حلم المهرجان... وواقع حائل بعد حيي
كانت المسافة بين الحلم والواقع شاسعة رغم أنها ليست مستحيلة .. فالعروس في أوج أناقتها دائماً في كل الفصول وكل المواسم.. حائل المتوشحة بذهب الجبلين والغنية برماد حاتم.. الآن هي تطل علينا من خلال المهرجان إطلالة أخرى لتنير السماء بفتنتها الساحرة وهيبتها الراسخة وشموخها الأشم.. تلكم حائل التي تفتح ذراعيها لكم وتستقبلكم بفرحة عارمة وبعبارة أبناء حائل الشهيرة (بعد حيي) .
مهرجان (حائل بعد حيي) أضحى الواقع الذي تحقق بهم وجهود الرجال من أبنائها الأوفياء الذين أخذوا على عاتقهم السعي حثيثاً لإظهار مدينتهم الشامخة بأبهى حللها وأروع صورها.
والحقيقة التي لا تغيب أن السر في تحقيق إنجاز (حايل بعد حيي) يكمن في أمير حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن الذي أخذ على عاتقه النهوض بهذه المنطقة والارتقاء بها إلى مصاف كبريات مناطق مملكتنا الغالية.
لقد لمست شخصياً حرص سموه على ذلك من خلال الالتقاء به في الأسبوع الماضي مع عدد من الأساتذة الأجلاء وكان الحديث يتمحور حول السياحة عامة ومهرجان حائل بعد حيي خاصة والجهود التي بذلت للوصول إلى تحقيق هذا الحلم... وأيقنت تماماً أن سموه يتمتع بأفكار بناءة جداً تنطلق من حرصه على أي نجاح تحققه حائل فهنيئاً لنا بسموه وهنيئاً لحائل وإلى الأمام بإذن الله تعالى.
محمد المصارع
محرر صحفي /مكتب حائل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved