أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

ملحق حائل

حايل بعد حيي... والنجاح المنتظر
بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل أفكار وجهود سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أصبحت حائل عروساً كما لم تكن من قبل.. وتحول صيفها إلى مهرجان كرنفالي شامخ مثلها تماماً.. كان الحلم البعيد أن تكون حائل مقصداً سياحياً.. فأضحى واقعاً قريباً وملموساً من خلال مهرجان (حائل بعد حيي) لتتحول حائل.. هذه المدينة الحالمة إلى الصفوف الأولى في ركب مناطقنا السياحية الأخرى.
شيء رائع ومفخرة كبرى أن يكون (سمننا في دقيقنا) وهذا ما تجسد واقعاً مشاهداً في حائل من خلال أرتال السيارات القادمة إلى حائل وبلوغ نسبة إشغال الفنادق والشقق المفروشة أعلى معدلاتها على الإطلاق لتصل في غالبية الأوقات إلى 100%، ثم امتلاء الحدائق والمصائف الطبيعية والغابات وحدائق الحيوانات وألعاب وتسالي الأطفال ومراكز التسوق والترفيه بالزوار القادمين إلى حائل العروس فضلاً عن أهالي المنطقة والمحافظات والمدن والقرى التابعة لها.
نحن في الجزيرة رأينا أن نساهم في هذا المهرجان مساهمة بسيطة من خلال هذا الملحق الذي يتحدث عن مهرجان (حائل بعد حيي) بتركيز إعلامي لإعطاء كل ذي حق حقه.. وأما الملحق فقد كان إبداعاً من زميلنا النشط عبدالعزيز العيادة الذي بذل جهداً خارقاً لإنجازه في وقت قصير.. وهذا غير مستغرب على أبناء الجزيرة الصحفية التي دأبت على متابعة أرجاء الوطن من خلال ملاحقها المتميزة.
وختاماً نأمل أن يكون ملحقنا هذا قد نال الرضا قبل الإعجاب والسلام.
ناصر السعدون المحيفر
مدير مكتب الجزيرة بحائل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved