أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

ملحق حائل

متفرقات من المهرجان
الرسالة اليومية التي يقدمها تلفزيوننا السعودي بقناته الأولى حازت على الإعجاب بجهود الزملاء في التلفزيون وبدعم وتوجيه معالي وزير الإعلام الذي أكد بوقفته مع المهرجان مدى إيمانه بدعم وتشجيع الجهود السياحية بمناطق المملكة.
لزميل عبد العزيز العيد المذيع المعروف قدم الحفل الافتتاحي للمهرجان وكان أحد نجومه بإتقانه اللهجة الحائلية وترديده بعض الكلمات التي تشتهر بها حائل.
الفنان فايز المالكي كان نجماً خارج المسرح بقفشاته الدائمة مع الجميع ومع معجبيه الذين كانوا معه في كل مكان يتواجد به.
الدكتور عبد الله الفوزان تألق في مهرجان حائل هذا العام وأكد أن (حائل بعد حيي) كلمة كان ولازال يرددها عند أصدقائه بالرياض وكانوا يتساءلون عن سر تمسكه بها فجاء المهرجان ناصراً إياه بهذه المسألة.
محمد الحمد (نشاط وعطاء بلا حدود) ومشاري المشاري (حكمة وتحركات مدروسة) وعبد الله الراجح (عمل دؤوب في الظل) عبد السلام المعجل (خبرة وتمرس وعلاقات جيدة بالجميع) خلف المشعان (قدرة على العمل بلا كلل) منصور الغسلان (لمسات جماليه في كل أعماله).
أمين عام شركة حائل القابضة الأستاذ سليمان الحمدان بذل جهوداً رائعة خلال المهرجان.
من محاسن المهرجان أن حول منتزه السلام الجديد إلى احتفالية اجتمع فيها العديد من الأسماء اللامعة فأصبح المنتزه ينبض بالحياة قبل أن يولد.
لأول مرة بحائل تجتمع كل فئات المجتمع حول فعالية من الفعاليات الثقافية فقد شهدت ندوة الأسرة السعودية حضور الأطفال والشباب والكبار الرجال والنساء في مشهد رائع.
جوائز الأطفال فكرة رائعة استمتع بها الأطفال في منتزه الأمير سلطان الحضاري ليتها تستمر أسبوعياً بعد الإجازة خلال يومي الخميس والجمعة بدعم المؤسسات الوطنية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved