أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

بتوجيه من أمير منطقة جازان
توزيع مواد إغاثة للأسر المتضررة من السيول بجازان
* جازان يوسف حكمي:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تم يوم أمس الأول توزيع مواد إغاثة عبارة عن خيام ومواد غذائية للأسر المتضررة من السيول بمحافظة أبي عريش التي داهمتها يوم الأربعاء الماضي.
وقد أشرف على توزيع هذه الإغاثة اللجنة المحلية المكونة من إمارة منطقة جازان والدفاع المدني والهلال الأحمر وشرطة محافظة أبي عريش ووزارة المالية بالمنطقة.
وقد تم توزيع الإغاثة على المتضررين بحضور محافظ محافظة أبي عريش بالنيابة عثمان الراجحي ومدير الدفاع المدني بمنطقة جازان بالنيابة العميد/ مساوي الحكمي ومدير الهلال الأحمر بمنطقة جازان عبدة هباش ومندوب من وزارة المالية بجازان. وقد وزعت المواد الغذائية والخيام في الحارة الشرقية بمحافظة أبي عريش في موقع الحارة المتضررة من السيول حيث بذل أفراد الدفاع المدني جهوداً كبيرة في توزيع هذه المواد للأسر المتضررة.
وقد تواجدت «الجزيرة» في موقع توزيع المواد على المتضررين والتقت العميد مساوي الحكمي الذي تحدث قائلاً: إن هذه الإغاثة جاءت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان يحفظه الله حيث وجه بضرورة سرعة توزيع هذه المواد لجميع الأسر المتضررة وحظيت كذلك بمتابعة مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد التويجري حيث تابع من بداية جريان السيل بالمنطقة حتى الآن.
وأضاف العميد الحكمي: إن الدفاع المدني بالمنطقة على كامل الاستعداد لمواجهة أي طارىء لا سمح الله.. وكل ما أحب أن أشير إليه هو تعاون المواطن مع الجهات الأمنية واتباع وسائل السلامة في حال السيول أو غيرها، كذلك أحب أن انبه المواطنين إلى عدم البناء في الأودية بطريقة عشوائية كذلك عدم حجز المياه من قبل الأهالي بصورة طويلة في العقوم الترابية مما يجعلها تنجرف إلى المباني السكنية نتيجة لارتفاعها عن المستوى المطلوب.
وفي نفس السياق التقت «الجزيرة» عدداً من المستفيدين من هذه الإغاثة من الأهالي المتضررين من السيول حيث التقت بالمواطن سليمان أحمد القيسي الذي قال: نشكر حكومة خادم الحرمين الشرفين يحفظه الله على هذه المبادرة السريعة في توزيع هذه المواد للمتضررين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved