أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

استمع إلى شرح عن الكلية التقنية الجديدة
أمير تبوك ونائبه يستقبلان د. الغفيص
* تبوك واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الأول بمكتب سموه بالإمارة معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ومدير كلية التقنية بمنطقة تبوك وعدد من مسؤولي المؤسسة العامة.
وفي بداية اللقاء قدم المحافظ والوفد المرافق التعازي لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رحمه الله.
وذكر سموه خلال اللقاء: ان عزاءنا في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان هو الحب الكبير والتلاحم الذي وجدناه بين أبناء هذا الوطن الكبير بجميع فئاته كما شاهد الجميع ذلك خلال تقديم العزاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وذلك لما يحظى به الفقيد رحمه الله من سمعة طيبة وأعمال خيرة اكسبته حب الجميع.
بعد ذلك استمع سموه إلى شرح مفصل من معالي المحافظ حول افتتاح كلية التقنية بتبوك التي ستستقبل طلبات الراغبين بالالتحاق للدراسة لهذا العام اعتبارا من السبت القادم حيث اكتملت جميع التجهيزات وما يلزمها من معامل ووسائل تعليمية ومعلمين.
كما استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة الدكتور علي بن ناصر الغفيص ومدير الكلية التقنية بمنطقة تبوك وعدد من مسؤولي المؤسسة العامة.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة افتتاح الكلية التقنية بتبوك وعدد من الأمور التي تخص التدريب الفني والمهني بالمنطقة.
وأوضح الغفيص ان هذه الزيارة جاءت لمتابعة سير العمل في الكلية التقنية بتبوك والوقوف على الاستعدادات لقبول الطلاب الذين يرغبون الدراسة مع بداية العام الدراسي الحالي وهذا بفضل من الله تعالى ثم بجهود سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وبدعمهم ومتابعتهم المستمرة لافتتاح الكلية التقنية بتبوك.
إلى ذلك قام محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني أمس الأول بجولة تفقدية لمبنى الكلية التقنية التي ستبدأ الدراسة بها العام الدراسي القادم.
وقد اطلع معاليه على التجهيزات والاستعدادات اللازمة للكلية.
كما اطلع معاليه على موقع مبنى الكلية الجديد الذي لايزال قيد الإنشاء.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved