أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

المسؤولون بمحافظة حفر الباطن يتحدثون لـ «الجزيرة» عن فقيد الوطن الأمير فهد بن سلمان
* حفر الباطن محمد الدخيل:
أعرب عدد من المسؤولين بمحافظة حفر الباطن عن عميق حزنهم لرحيل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية سابقا الى جوار ربه تعالى إثر نوبة قلبية.
حيث ثمن جميع المسؤولين ل «الجزيرة» مواقفه الإنسانية الجليلة حينما كان نائبا لأمير المنطقة الشرقية باعتبار حفر الباطن إحدى محافظات المنطقة.
في البداية أعرب محافظ حفر الباطن حمد بن سليمان بن جبرين عن أسفه وبالغ حزنه وألمه بنبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان.
وقال الجبرين: بحكم معرفتنا به يرحمه الله أثناء عمله كنائب لأمير المنطقة الشرقية طيلة السنوات التي قضاها بالمنطقة الشرقية، حيث كان أخاً عزيزاً ذا أخلاق عالية الى جانب إنسانيته وما يمتاز به من كرم وحب لمساعدة المحتاجين ووقفته الصادقة مع إخوانه المواطنين في المنطقة.
وقدم ابن جبرين خالص العزاء وصادق المواساة الى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض والى الأسرة المالكة الكريمة والى الشعب السعودي.
من جانبه قال وكيل محافظ حفر الباطن ناصر بن جاسر الماضي ان رحيل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان يمثل خسارة كبيرة للوطن وأبناء الشعب السعودي لما كان يتميز به الفقيد من صفات حميدة، فقد كان شخصية إنسانية خيرة، وكان يرحمه الله حريصا على مساعدة الجميع.
وقال سعود بن عبد الرحمن الدريس مدير التعليم بحفر الباطن ان رحيل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان كان فاجعة على الجميع وبالذات من تربطه معه علاقة، حيث عرفناه عن قرب خلال زياراته المستمرة لحفر الباطن حينما كان رحمه الله نائبا لأمير المنطقة الشرقية. فقد كان دائما حريصا على الرقي بمستوى الخدمات المقدمة بالمحافظة وبالذات ما يخص الحركة التعليمية، ودليل ذلك تدفق المشاريع التعليمية المستمر الى حفر الباطن، وكان عونا لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وضيفا دائما لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي.
مدير الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن مطلق بن دغيم الخمعلي قال: لقد تلقيت نبأ وفاته ببالغ الحزن لأنه أمير امتاز بمجموعة من الصفات الحميدة أهمها حبه للخير وحرصه على مساعدة المحتاجين. ومع تأثرنا بفقدان سموه رحمه الله ولا اعتراض على قضاء الله وقدره. راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته «إنا للّه وإنا اليه راجعون».
وأكد مدير الضمان الاجتماعي بحفر الباطن عبد الله بن صالح الشايع أن وفاة الأمير فهد بن سلمان ليست فاجعة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز فحسب بل لجميع أفراد الشعب السعودي، فأعماله رحمه الله واضحة للجميع وحبه لمساعدة المحتاجين وأعمال الخير وتواضعه أمور نتذكرها جميعا، ولا يسعنا إلا أن نترحم عليه وأن يسكنه سبحانه وتعالى فسيح جناته.
كما عبر عبد الرحمن بن عبد الله الشهيل مدير عام تعليم البنات عن حزنه لوفاته رحمه الله حيث قال ان وفاته فاجعة ولا نملك إلا أن نقول «إنا للّه وإنا اليه راجعون» . وأضاف الشهيل ان ما يخفف من مصابنا مواقفه الإنسانية النبيلة فهو من أهل الخير الذين عرفوا بمساعدة المحتاجين.
من جهته قال عبد الله بن عبد العزيز الطيار رئيس بلدية حفر الباطن بالانابة في الحقيقة لقد فجعت بخبر وفاة الأمير فهد بن سلمان، وأدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان فقد كان رحمه الله يسعى كثيرا في ترسيخ أعمال الخير بين أفراد مجتمعه، وبرحيله فقدنا أحد شبابنا الذين بذلوا أنفسهم في سبيل رفعة هذا الوطن المعطاء.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved