أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

السكري والبرحي في أجود حالاتهما بعنيزة
* عنيزة عبد الله الفنيخ:
تشهد محافظة عنيزة هذه الأيام موسم التمور وإقبال المستهلكين وعشاق السكري والبرحي يزدادون من يوم لآخر من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.
وفي لقاء خاص ل «الجزيرة» مع المهندس عثمان أبا الخيل مدير مديرية الزراعة بعنيزة يقول تعتبر هذه السنة وللّه الحمد من أفضل السنوات وأجودها في إنتاج التمور والثمرة خالية من الأمراض والآفات تماماً ومن المتوقع أن تشهد هذه السنة إقبالا كبيرا في أسواق عنيزة من المستهلكين والتجار .
كما أضاف أبا الخيل أنه بدأ من يوم الثلاثاء الماضي 10/5 التسجيل للمزارعين في محافظة عنيزة الراغبين في تصدير محصولهم من تمور الشقراء الى مصنع التمور بالأحساء والذي سوف يبدأ استقبال التمور من المزارعين يوم السبت الموافق 13/7 وسوف يستمر بمشيئة الله حتى يوم 12/9 ويستمر العمل طيلة أيام الأسبوع ما عدا أيام الجمعة.. فعلى الراغبين في تصدير محصولهم سرعة مراجعة قسم الخدمات الزراعية لتسجيل أسمائهم وكمياتهم والحصول على نسخة من التعليمات والمواصفات المطلوب توفيرها في التمور المراد تصديرها الى المصنع كي لا تتعرض تمورهم للآفات الحشرية التي تستدعي رفضها من قبل المصنع.وسوف يستمر التسجيل لمدة شهر واحد ومن لم يقم بالتسجيل سوف لن يتمكن من التصدير.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved