أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 7th August,2001 العدد:10540الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1422

الاخيــرة

حملات على صوالين الحلاقة بجدة
* جدة عدنان حسون:
قامت أمانة محافظة جدة بتكثيف الجولات الميدانية على صوالين الحلاقة بجدة وذلك للتأكد من وجود التصاريح النظامية لعمل هذه الصوالين ووجود شهادات صحية للعاملين في هذه الصوالين ويقوم المراقب الصحي بالتأكد من وجود شهادات صحية تفيد خلو العاملين بهذه الصوالين من الأمراض المعدية والسارية والتي يتم تجديدها كل 6 شهور وذلك بعد مرورها بفحص طبي يؤكد خلو العاملين من حمل فيروس (الأيدز).
كذلك متابعة أي عامل في صوالين الحلاقة متى ظهر على يديه تقرحات أو أمراض حساسية ويتم إبعاده فورا من الصالون وذلك لسلامة المواطنين والمقيمين الذين يرتادون هذه الصوالين.
ويقوم المراقب بالتأكد من النظافة العامة للصالون وعدم استخدام أمواس الحلاقة التقليدية في الصالون كذلك استخدام موس واحدة فقط والتأكد من نظافة الأدوات التي تستخدم في الصالون مثل الأمشاط ومتابعة فاعلية عمل جهاز التعقيم ونظافة الملبس والتقيد بالزي المتفق عليه في التصريح وهو (بالطو أبيض) ويكون نظيفا.
كما شددت الأمانة على أصحاب الصوالين بعدم استخدام المناشف والعمل على استخدام مناديل الورق وكذلك العمل بالتسعيرة التي تم تحديدها من قبل البلدية وإبرازها في مكان يراه الزبون.
وتطالب الأمانة الأخوة المواطنين بعدم التردد في الإبلاغ عن المخالفات التي يشاهدونها في صوالين الحلاقة وذلك على هاتف العمليات (6694466) والذي يعمل على مدار الساعة وسوف يتم استقباله وإرساله لفرع البلديه الذي يقع فيه صالون الحلاقة لعمل اللازم نظاما وحذرت الأمانة أصحاب صوالين الحلاقة بأنها سوف يتم تغريم الصوالين المخالفة بالغرامات التي نص عليها النظام والإغلاق في المخالفة الثانية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved