أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

دورات شرعية وعلمية
في مركز جامعة الإمام الصيفي للبنات
* الرياض رياض العسافي:
ابتدأ مركز جامعة الامام محمد بن سعود الصيفي للبنات بالرياض مناشطه بتقديم خدماته للمسجلات من الطالبات والراغبات في الالتحاق بهذه المناشط.
وقد بدأ أول هذه المناشط باقامة عدد من الدورات الشرعية والعلمية والثقافية ومنها دورة في التجويد وحفظ القرآن الكريم ودورة في اعداد الداعية الى الله تعالى ودورة في تعليم تخريج الأحاديث نظرياً وتطبيقياً ودورة في تأهيل الخريجات ودورة في تأهيل المستجدات ودورة في الاسعافات الأولية بالتعاون مع الهلال الأحمر السعودي.
هذا وتأتي مبادرة الجامعة ممثلة في اللجنة الاشرافية على المراكز الصيفية التي يرأسها وكيل الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في تنظيم هذا المركز وأمثاله استجابة لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله والتي تقضي بضرورة حث أبناء هذا البلد على استثمار أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة في الدارين ويبعدهم عن كل ما يكدر صفو حياتهم ويؤثر في سلوكياتهم ويوقعهم في الشبهات والشهوات والأعمال والأفكار والاتجاهات المنحرفة التي تضر بهم خاصة وبمجتمعهم عامة، فحرصت الجامعة على تنفيذ وتنظيم المناشط والبرامج التي تُنمي لدى الناشئة روح الولاء والانتماء لدينهم وعقيدتهم ووطنهم مع الاسهام في بناء شخصياتهم وتنمية مواهبهم.
وقد التحق بالمركز اكثر من 500 فتاة مستفيدة من مناشط المركز وتجدر الاشارة الى أن فعاليات المركز سوف تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
أوضح ذلك الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وكيل جامعة الامام محمد بن سعود رئيس اللجنة الإشرافية على المراكز الصيفية التابعة للجامعة في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved