أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

الاخيــرة

وسط أجواء ... سياحية .. وبحيرات جذابة
إفرح وامرح... والكنهل يحلقون بالأطفال ويقدمون باقة من البرامج الشيقة
المرسى يقدم غداً سيارة .. وببسي يقدم تلفزيون 40 بوصة وثلاجة وباور هورس يقدم ثلاث تلفزيونات 20 بوصة
* وسط أجواء سياحية تتوسطها البحيرات الجذابة وتحفها الخضرة من كل جانب وتغطيها الأبخرة والسُحب المائية الباردة.. تجد الأسر ملاذاً جميلاً في منتجع «المرسى» العائلي ويغرد الأطفال بأناشيدهم وأهازيجهم وسط تلك «الواحة» الآسرة حيث تقدم فرقة «إفرح وامرح» باقة متجددة من برامجها وحكاياتها وأناشيدها ومسرحياتها التي تجد الإقبال والتفاف الأطفال عقب ذلك يحلق المبدع محمد الكنهل كعادته بالأطفال عالياً ليقدم لهم )كوكتيل( من المسابقات الحركية والمسابقات التي تذكي روح المنافسة بين الأطفال وتشد من حماسهم ومن ثم يتيح «الكنهل» الفرصة للشباب والكبار بالمشاركة في مسابقات أخرى تهدف إلى جعل الجميع يعيشون جواً من الفرح والمرح .. وعرف الجميع «الكنهل» وإجادته التامة لتوفير الأجواء التي تهدف إلى إضفاء المزيد من البسمات والفرح على الجميع وتألق «الكنهل» خلال الأيام الماضية في «المرسى» وقدم باقة جميلة من برامجه التي وجدت ارتياح كبير من الأسر عامة ومن الأطفال خاصة.
* * ويوم غدٍ «الخميس» يتم السحب على السيارة الأولى المقدمة من إدارة المرسى وتلفزيون 40 بوصة والذي تقدر قيمته ب 16 ألف ريال إضافة إلى ثلاث تلفزيونات 20 بوصة وثلاجة وعدد آخر من الهدايا والجوائز وتتاح الفرصة «مساء اليوم ومساء غدٍ» أمام زوّار المرسى لوضع كوبوناتهم ضمن المتسابقين للفوز على «السيارة والتلفزيونات والثلاجة» .
ويوم غدٍ «الخميس» يحلق الكابتن المبدع صالح العريض بالمهرجان عالياً حيث يقدم باقة جميلة من البرامج والفقرات التي تشد إعجاب الجميع صغاراً وكباراً ويساند العريض في ذلك المخرج والمقدم إبراهيم الحوشان والمخرج المبدع الكابتن عبدالمجيد اليمني وينفذ ذلك كوكبة من الشباب المهنيين المحبوبين حيث يقدم الجميع بقيادة «العريض» أعمالاً تستحق الإشادة والتقدير ويستعد المرسى لتدشين أكبر استديو على مستوى المملكة لتصوير برنامج «مواهب وأفكار» التلفزيوني الذي يجد الإقبال من الأطفال على مستوى مناطق المملكة .. ويجد الأطفال من بين البرامج التي يقدمها المرسى لهم أن هناك فقرة جميلة يقدمها )التمساح اللماح والنمر الدلوع( وهي لا شك فقرة لطيفة ومحببة ... وينثر رعاة المهرجان الهدايا على أطفال المرسى بشكل لافت للانتباه ومن بين رعاة المهرجان.
مصنع الميلامين ، دار الأركان للتطوير العقاري ، ببسي كولا ، مشروب باور هاوس ، فويتشر كيدز ، و بن طالب لبرك السباحة ، واحة الحيوان .
)مادة إعلامية(

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved