أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
سانتراش والتصريح الغريب
عبدالعزيز الهدلق
لا أعتقد أن هناك من هو راضٍ عن أداء منتخبنا ومطمئن إلى استعداده لخوض غمار التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.. خصوصاً بعد الذي شاهدناه في مباراتي المنتخب التجريبيتين أمام كل من مقدونيا وقطر.
فوضع المنتخب «الفني» مقلق ولا يبعث على الثقة وزاد من حراجة الموقف تلك التصريحات الغريبة التي أطلقها المدرب سلوبودان سانتراش بعد مباراة قطر مبرراً سوء المستوى والهزيمة عندما قال إن اللاعبين هم المسؤولون عن ذلك فهم لا ينفذون الأوامر ولا يطبقون التعليمات ومن الصعب أن أعلمهم كل شيء خلال أربعين يوماً «هي مدة الإعداد» بل زاد سانتراش بأخطر من ذلك عندما قال: إن في المنتخب لاعبين يعتقدون أن المنتخب لا يمكن أن يلعب بدونهم..!!
أنا أعتقد أن المدرب بتصريحه هذا ينظر للبعيد ويريد من الآن تبرئة نفسه مما يتوقّع هو أنه سيحدث مستقبلاً لذلك رمى الكرة في ملعب اللاعبين!!
أليس هو من حدد فترة المعسكر..؟! لماذا يقول الآن إنها غير كافية؟! أليس هو من اختار اللاعبين..؟! لماذا هو يلومهم الآن؟!
لقد كان حري بسانتراش أن يقول ما قاله بينه وبين اللاعبين والمسؤولين لا أن يقوله علناً أمام الإعلام والجماهير إلا إذا كان يهدف لإخراج نفسه من مأزق ضعف مستوى المنتخب وضعف إعداده.
وحقيقة أكثر ما أخشاه أن يكون لهذا التصريح «المريب» و«الغريب» من سانتراش انعكاساته السيئة والسلبية على نفوس اللاعبين فيبني حاجزاً من عدم الود والقبول بين الطرفين في مثل هذه المرحلة الحساسة والحرجة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved