أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

ما يطلبه الرياضيون
طالب بتكوين وحدة فاعلة لمتابعة وتطوير الاحتراف.. وليد الرواف:
نجوم المنتخب: انصهروا بجماعيتكم لتصبحوا نجماً واحداً
لجنة الحكام عليها منح النوادي حقوقها .. والصحافة الرياضية جزء في منظومة للفيلسوف أقول لن يضيرك قرار الاتحاد الآسيوي فأنت مطلوب دائماً
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً.. رأينا في )الجزيرة( اتاحتها لمختلف الاسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حيةومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل اصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف..وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال.. فما الذي يطلبه من:
< اتحادة كرة القدم..؟
اتخذ خطوات ايجابية تتواكب والتطور السريع الذي تشهده رياضتنا بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص منها على سبيل المثال لا الحصر تكوين وحدة فاعلة لمتابعة وتطوير الاحتراف والاعارة كذلك الاهتمام الملموس بالمدرب الوطني اضافة إلى الارتقاء بشكل مطرد بالنسبة للتحكيم.. نتمنى التوفيق لأعضاء الاتحاد السعودي وشكراً وامتناناً لسمو رئيسه.
< اتحاد آخر غير القدم..؟
اتحاد كرة السلة نبارك لهم بالأمير النشط ونرجو ابراز نشاط كرة السلة بشكل اكثف وبدرجة أكثر نشاطاً تتلاءم ونشاط رئيسه فهذه اللعبة حري بها أن تكون موازية لكرة القدم من حيث الشعبية ففيها كلعبة كل معطيات الحركة داخل الملعب النشطة التي تشد الانتباه والاهتمام.
< نجوم منتخبنا الوطني الأول؟
كلكم نجوم ونفخر بكم لحسكم الوطني وحبكم لهذه البلاد العزيزة ونثق جداً بامكاناتكم وامكانيات تفوقكم. هنالك همسة محب لكم وهي علينا قبل كل شيء أن نجعل من الفريق السعودي النجم المتألق بجماعيتنا وانصهارنا في نجم واحد اسمه المنتخب السعودي.. وفقكم الله لما أنتم أهل له.
< لجنة الاحتراف؟
الاهتمام بعلاقة اللاعب المحترف بناديه والعكس فيجب أن يفهم الطرفان العلاقة الطردية بينهما فاعطاء الواجب من طرف يقابله المنح والمكافأة من الطرف الآخر.. كما أن الواجب يقابله أداء الحق.. فتوضيح والتأكيد على هذه العلاقة مهم جداً.
< لجنة الحكام الرئيسية؟
نأمل أن تمنحوا النوادي حقوقها عبر التحكيم العادل وهذا لا يعني أننا نعني ان تحكيمنا غير عادل بل مشاركات حكامنا دولياً تؤكد ايجابية عدلنا كحكام إنما التجرد داخلياً من الميول مهم.. لذا فلجنة الحكام عليها الاختيار الأمثل الذي يوفر على حكامنا الاحراج والتشكيك.
< الصحافة الرياضية؟
أنتم نبض الجمهور الرياضي وعدة تصحيح للإدارات الرياضية فالموضوعية في نقدكم ولنقل توجيهكم مطلوب ومطلوب جداً.. وعلى كل حال فصحافتنا الرياضية جزء من المنظومة الرياضية وتشكر على حسن متابعتها.
< اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
الحكم السعودي عبدالرحمن الزيد لقد زدتنا متعة في مشاهدة أية مباراة تقوم بتحكيمها فشكراً لكم ولزملائكم سادة ملاعبنا الأفاضل.
< رئيس ناد؟
سمو الأمير سعود بن تركي: كلنا صفاً واحداً وراءك إداريين ولاعبين وجمهوراً أعانك الله وبالتوفيق.
< لاعب..؟
يوسف الثنيان: نتمنى من الله جلا جلاله أن يمدك بالصحة لتمتعنا ما قدرت فلقد أديت وأفنيت فشكراً ونتمنى ألا يفت عضدك قرار الاتحاد الآسيوي فأنت مطلوب دائماً يا أبا ناصر.
< أخيراً.. امامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
لاعب الهلال مطلوب منك أن تضع نصب عينيك ان ناديك يطلب منك أن تجعل من فريقك كله نجماً فمن خلاله تصبح نجماً ناجحاً والعكس صعب تحقيقه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved