أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الأحمري أبدى سعادته بالعودة مجدداً للتمارين
متابعة شرفية وجماهيرية لتمارين التعاون
* بريدة مكتب الجزيرة:
تشهد تمارين الفريق التعاوني الاول لكرة القدم انتظام جميع لاعبي الفريق الاول بالنادي حيث كان اللاعب سعيد الاحمري آخر اللاعبين العائدين وذلك بعد ان أدى التمارين مساء امس مع فريقه.. ليقطع الأحمري جميع الشكوك حول عدم استمراره مع الفريق من عدمه.. هذا وقد شهدت التمارين مساء أمس حضور جمهور كبير.
كما تابع التمارين بعض أعضاء الشرف بالنادي في مقدمتهم عبدالرحمن وسليمان أبا الخيل.. من جهة أخرى يصل مدرب الفريق السيد المنذر بن عمر الكبير مطلع الاسبوع ما بعد القادم وبرفقته اللاعبان الاجنبيان البرازيلي ديسلفا ونج تومو مديجونا.. كما يصل مدرب الحراس السيد/ سيد أبو المعاطي خلال الاسبوع القادم.
هذا وقد أبدى اللاعب سعيد الأحمري سعادته التامة بعودته للفريق وأضاف الأحمري بحديثه ل«الجزيرة» قائلا: سوف أنهي موضوعي مع الادارة قريبا وأنا يهمني ان أكون مع زملائي اللاعبين ومع بداياتهم في التمارين واستبعد الاحمري عدم استمراره مع الفريق حيث اردف قائلا: إن عدم وجودي في اول الاسابيع في التمرين بسبب زواج أحد أقربائي وكنت متواجدا في أبها.. ولكنني أحب أن أطمئن الجمهور التعاوني بأنني إن شاء الله لن أفارق التعاون هذا النادي الذي ضمني وقدمني للساحة الرياضية وأتمنى أن أرد جزءاً من جمائله عليَّ.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved