أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

ملحق عشيرة

في مناسبة زيارة سمو ولي العهد
(الجزيرة ) تنتقل إلى عشيرة .. وتلتقي مشائخ وأعيان قبيلة القثمة وتسجل مشاعرهم وانطباعاتهم
* عشيرة / سعد الخرجي :
التلاحم في أبهى صوره
ووصف عمدة الحوية الشيخ حمود بن حازم العتيبي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الميمونة لمنطقة عشيرة التي تحتفي بسموه أنها تجسيد لتلاحم القيادة بالشعب في أبهى صوره مشيراً إلى أن هذه الزيارة امتداد للزيارات التي يقوم بها سموه لمناطق ومحافظات المملكة ويحمل فيها الخير للمواطنين.
عبَّر عدد من مشائخ وأعيان قبيلة القثمة من عتيبة عن غبطتهم وفرحتهم الغامرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لمنطقة عشيرة وتدشينه حفظه الله لمحطة توليد الكهرباء بالمنطقة ونوهوا بهذه المناسبة بالاهتمام والرعاية اللذين يوليهما خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للمواطنين في كل جزء من هذا الوطن الغالي.
المشائخ والأعيان:
مشروع كهرباء عشيرة، يحقق المزيد من الرفاهية للمواطنين
الزيارات التفقدية لولاة الأمر نهج قيادي حكيم
المشاريع التنموية، تجسد الفعل الوطني الذي يسعد
كافة أبناء الوطن
اللقاء الميمون
أبدى الشيخ فازع بن مذعور شيخ قبيلة العمامرة من قثمة سعادته وسروره بزيارة سمو ولي العهد لمنطقة عشيرة للالتقاء بإخوانه وأبنائه ورعايته لمشروع افتتاح محطة توليد الكهرباء بعشيرة . مشيراً إلى الحرص والاهتمام الذي يحظى به المواطنون من قيادتهم الحكيمة في سبيل راحتهم ورفاهيتهم سائلاً الله أن يديم على هذا البلد المعطاء أمنه وأمانه وأن يحفظ قيادته الرشيدة.
حمود بن حازم العتيبي
أهلاً بعضيد الفهد
ورحب الأستاذ مسلط بن ضيف الله العبود بهذه الزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني التي تحمل في طياتها الكثير من الخير والعطاء لهذه البلاد ومواطنيها ونوه بالاهتمام والدعم والرعاية التي يحظى بها المواطنون من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأشار إلى أن ما تحقق من إنجازات وما وُفِّرَ من خدمات في كافة أرجاء المملكة يجسد مدى الرعاية والاهتمام اللذين توليهما حكومتنا في سبيل خدمة المواطنين.
الزيارة تحقق تطلعات الأهالي
وقال الأستاذ سفر بن راجح الدهاسي مدير الإدارة المالية بأمانة العاصمة المقدسة: إن زيارة سيدي سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز للمنطقة أمر تعوده المواطنون فاهتمام سموه بمناطق المملكة المختلفة وتلمسه لاحتياجات المواطن أمر درج عليه ولاة الأمر حتى أصبح المواطن يتلهف إلى هذه الزيارات الخيّرة ويتابع أخبارها لأن فيها الخير والنماء وليس بغريب على سمو سيدي ولي العهد حفظه الله أن يقف بنفسه على احتياجات المواطن ويحقق تطلعاته فقد درج على ذلك ولاة الأمر وأصبحت زيارات سيدي ولي العهد إلى مختلف مناطق المملكة تثمر عن مشاريع مختلفة تستهدف راحة ورضاء المواطنين وتحقق طموحاتهم ورغباتهم.
زيارة الخير
أما الأستاذ سعود بن سليم بن جنيدب القثامي فقال: يتواصل الفعل الوطني في كل حين وفي كل مكان تجسده أفعال ملموسة على أرضية الواقع وفي محيط الوطن الغالي على اتساع مساحته وهذا يتم من خلال الممارسة المخلصة التي ينفذها أعلى هرم السلطة في بلادي الحبيبة بحيث نجد تواجد القيادة في رغبة مخلصة من أجل الوطن الغالي وهذا ما نشهده اليوم في زيارة سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لضاحية عشيرة التاريخية والتي لها مكانة قديمة في قلب موحد الجزيرة الملك عبدالعزيز رحمه الله حيث جعلها استراحة دائمة في طريقه إلى المنطقة الوسطى أو منها إلى المنطقة الغربية. وتمثل لنا هذه الزيارة الكريمة نحن أبناء عشيرة الحلم والأمل مع الفرحة بتواجد سيدي ولي العهد لفتح المزيد من آفاق التقدم والنهوض الحضاري لرفاه المواطن السعودي في كل قرية وهجرة.
امتداد المعطيات الخيِّرة
وأعرب مدير مدرسة دله بالطائف الأستاذ مسيفر بن حازم الدهاس عن سعادته الغامرة للزيارة الكريمة التي يقوم بها سموه الكريم لمنطقة عشيرة .
وأكد أن هذه الزيارة تأتي امتداداً لما يحظى به المواطنون من اهتمام ورعاية من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
الزيارة تعود بالنفع على الجميع
وأفاد الأستاذ سرور بن فريهيد القثامي أن زيارة سمو ولي العهد لمنطقة عشيرة تضاف إلى سلسلة الزيارات الموفقة والخيرة التي قام ويقوم بها سموه الكريم لمناطق ومحافظات المملكة للاطمئنان على أحوال أهلها وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم وتحقيق ما يعود بالخير والنفع على الجميع وأكد أن هذه الزيارات المتعددة لأرجاء الوطن تفقداً ومتابعة من ولاة الأمر تجسد حرصهم وعنايتهم واهتمامهم حفظهم الله بشعبهم.
الامتنان والعرفان لولاة الأمر
وأزجى الأستاذ تراحيب بن فريهيد القثامي الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولمقام سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما يولونه من اهتمام ورعاية بكل ما من شأنه تحقيق السعادة والرفاهية لأبناء هذا الوطن الغالي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved